1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حامل للمره تانيه بعد ٣ سنوات وحامل بشهر الخامس بولد أدعولي ربي يتمم لي ع خير خايفه مره لانو في حملي أول صرت قيصرية وخايفه يقولوا انو اذا بحملك الاول صرتي قيصري ما تصيرن طبيعي للحمل تاني هل هذي صحيح 😐

19 تعليقات

العضوة: 1873204 , 1 year ago

يااارب الله يسمع منك حبيبتي

العضوة: 1873204 , 1 year ago

ابغى اسألكم حبيبات قلبي اللي جايبه ثلاثه او اثنين اذا نمت ع ظهري هل يضر ع الجنين لانو بحثت كثير يقولوا لا و أي يضر يعني انتو نمت وجربتوا وشفتو شى يقولو اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ف ما اعرف رايكم ❤️

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1873204 الله يقومك بالسلامه اختي عادي اختي فيكي تولدي طبيعي اذا الوضع مناسب ومافي شيء يمنع لانو اول عملية ولانك منعتي مدة كافيه كتار بنات صار معهم متلك ولدوا طبيعي لعد قيصري

العضوة: 1772057 , 1 year ago

انا ولدت قيصري قبل ٣ سنوات ونص بس المستشفى كلها يقولوا عندهم قرار اي احد قيصري يروح قيصري او تولدي تحت مسوليتك ومسولية استشاري يقبل يولدك طبيعي صراحه خفت ماابغى اخاطر بالجرح السابق لاي سبب بالذات ممنوع الطلق الصناعي تماما وانا طلقي بارد في ولاداتي الطبيعي اللي قبل القيصري كلها اخذت طلق صناعي