حامل للمره تانيه بعد ٣ سنوات وحامل بشهر الخامس بولد أدعولي ربي يتمم لي ع خير
خايفه مره لانو في حملي أول صرت قيصرية وخايفه يقولوا انو اذا بحملك الاول صرتي قيصري ما تصيرن طبيعي للحمل تاني هل هذي صحيح 😐
لا حبيبتي اذا في فرق ٣ سنين بأذن الله فيكي تجيبي طبيعي حتى لو في سنتين بين الولد الاول والتاني محتمل تجيبي طبيعي فمابالك ٣ سنين انا جبت بنتي البكر قيصري وابني طبيعي بيناتن ٣ سنين ونص وكانت الطبيعي تجربه افضل من القيصري بكتير
العضوة: 1844786 , 1 year ago
وين ساكنه انتيالعضوة: 1872325 , 1 year ago
الله يتمملك بخيرالعضوة: 1839243 , 1 year ago
شو السبب ولدتي اول مرة قيصريهالعضوة: 1873204 , 1 year ago
انا من السعودية بس جنسيتي افغانيهالعضوة: 1873204 , 1 year ago
الله يسمع منك حبيبتيالعضوة: 1873204 , 1 year ago
كانت عندي الألم كثير بس لما الدكتورة قالت أشربي عصير برتقال بارد اختفى الالم والله اعلم مادري ذي السبب ولاالعضوة: 941972 , 1 year ago
لا يمكن تولدين طبيعي لان للفتره بعيدة وجيده جدآ الله يسر لك ولادتك بس اذا فتحتي بطنك ليش تجازفين وتفتحين الرحم بعدالعضوة: 1813496 , 1 year ago
عادي تولدين طبيعي بعد العمليه الوله اذ امورك تمام مافي مشكله ابدالعضوة: 1873204 , 1 year ago
شكلك ما جربتي يعني الله لا يوريكي بعد العملية قيصرية بس تبين تقومين من مكانك صعب مرره قلت مستحيل بإذن الله اني اصير قيصري تاني ياارب الالم مب طبيعيالعضوة: 1873204 , 1 year ago
ياارب الله يسمع منك وانتي بشهر كم حامل؟العضوة: 1876950 , 1 year ago
انا هند من مصر ايوه يقولو بعد م تفتحي بطنك مينفعش تولدي طبيعي عشان الخياطهالعضوة: 999378 , 1 year ago
لا حبيبتي اذا في فرق ٣ سنين بأذن الله فيكي تجيبي طبيعي حتى لو في سنتين بين الولد الاول والتاني محتمل تجيبي طبيعي فمابالك ٣ سنين انا جبت بنتي البكر قيصري وابني طبيعي بيناتن ٣ سنين ونص وكانت الطبيعي تجربه افضل من القيصري بكتيرالعضوة: 941972 , 1 year ago
الله يشفيك عمري مجرد وجه نضر لان الطبيعي بعد يفتحونك من جوا والم فضيع @user-1873204العضوة: 1873204 , 1 year ago
ايه هذي اللي سمعته من الأ قارب كمان الله المستعانالعضوة: 1873204 , 1 year ago
اعرف حبيبتي آسفه اذا قلت شى يزعجك ماعرف والله ماقد جربت الطبيعي يقولوا انواحسن بمليون مره من القيصري والله عالم الله يعطينا الاجر