1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حامل للمره تانيه بعد ٣ سنوات وحامل بشهر الخامس بولد أدعولي ربي يتمم لي ع خير خايفه مره لانو في حملي أول صرت قيصرية وخايفه يقولوا انو اذا بحملك الاول صرتي قيصري ما تصيرن طبيعي للحمل تاني هل هذي صحيح 😐

19 تعليقات

العضوة: 1844786 , 1 year ago

وين ساكنه انتي

العضوة: 1872325 , 1 year ago

الله يتمملك بخير

العضوة: 1839243 , 1 year ago

شو السبب ولدتي اول مرة قيصريه

العضوة: 1873204 , 1 year ago

انا من السعودية بس جنسيتي افغانيه

العضوة: 1873204 , 1 year ago

الله يسمع منك حبيبتي

العضوة: 1873204 , 1 year ago

كانت عندي الألم كثير بس لما الدكتورة قالت أشربي عصير برتقال بارد اختفى الالم والله اعلم مادري ذي السبب ولا

العضوة: 941972 , 1 year ago

لا يمكن تولدين طبيعي لان للفتره بعيدة وجيده جدآ الله يسر لك ولادتك بس اذا فتحتي بطنك ليش تجازفين وتفتحين الرحم بعد

العضوة: 1813496 , 1 year ago

عادي تولدين طبيعي بعد العمليه الوله اذ امورك تمام مافي مشكله ابد

العضوة: 1873204 , 1 year ago

شكلك ما جربتي يعني الله لا يوريكي بعد العملية قيصرية بس تبين تقومين من مكانك صعب مرره قلت مستحيل بإذن الله اني اصير قيصري تاني ياارب الالم مب طبيعي

العضوة: 1873204 , 1 year ago

ياارب الله يسمع منك وانتي بشهر كم حامل؟

العضوة: 1876950 , 1 year ago

انا هند من مصر ايوه يقولو بعد م تفتحي بطنك مينفعش تولدي طبيعي عشان الخياطه

العضوة: 999378 , 1 year ago

لا حبيبتي اذا في فرق ٣ سنين بأذن الله فيكي تجيبي طبيعي حتى لو في سنتين بين الولد الاول والتاني محتمل تجيبي طبيعي فمابالك ٣ سنين انا جبت بنتي البكر قيصري وابني طبيعي بيناتن ٣ سنين ونص وكانت الطبيعي تجربه افضل من القيصري بكتير

العضوة: 941972 , 1 year ago

الله يشفيك عمري مجرد وجه نضر لان الطبيعي بعد يفتحونك من جوا والم فضيع @user-1873204

العضوة: 1873204 , 1 year ago

ايه هذي اللي سمعته من الأ قارب كمان الله المستعان

العضوة: 1873204 , 1 year ago

اعرف حبيبتي آسفه اذا قلت شى يزعجك ماعرف والله ماقد جربت الطبيعي يقولوا انواحسن بمليون مره من القيصري والله عالم الله يعطينا الاجر