الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ابر التثبيت
ابر التثبيت
1845674
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
انا اخذت 6 ابر تثبيت هل معنى ذلك انو الولادة اكيد راح تكون قيصرية.على الرغم انو انا ولاداتي السابقة طبيعية.
3 تعليقات
العضوة: 1854591 ,
1 year ago
@user-1845674 لا مو شرط بعرف كتير ناس كانو ياخدو ابر تثبيت وولدو طبيعي
العضوة: 1872170 ,
1 year ago
لا موشرط حسب وضع الجنين ووضع الرحم وبما أنك ولدتي قبل طبيعي بالاغلب طبيعي بس يمكن تتعبي شوي مو اكثر من هيك إن شاء الله ماتحتاجي عملية الله يهون عنك حبيبتي ويقومك بخير وسلامة يارب
العضوة: 1845674 ,
1 year ago
تسلمي حنونة
العضوة: 1854591 , 1 year ago
@user-1845674 لا مو شرط بعرف كتير ناس كانو ياخدو ابر تثبيت وولدو طبيعيالعضوة: 1872170 , 1 year ago
لا موشرط حسب وضع الجنين ووضع الرحم وبما أنك ولدتي قبل طبيعي بالاغلب طبيعي بس يمكن تتعبي شوي مو اكثر من هيك إن شاء الله ماتحتاجي عملية الله يهون عنك حبيبتي ويقومك بخير وسلامة ياربالعضوة: 1845674 , 1 year ago
تسلمي حنونة