1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا اخذت 6 ابر تثبيت هل معنى ذلك انو الولادة اكيد راح تكون قيصرية.على الرغم انو انا ولاداتي السابقة طبيعية.

3 تعليقات

العضوة: 1854591 , 1 year ago

@user-1845674 لا مو شرط بعرف كتير ناس كانو ياخدو ابر تثبيت وولدو طبيعي

العضوة: 1872170 , 1 year ago

لا موشرط حسب وضع الجنين ووضع الرحم وبما أنك ولدتي قبل طبيعي بالاغلب طبيعي بس يمكن تتعبي شوي مو اكثر من هيك إن شاء الله ماتحتاجي عملية الله يهون عنك حبيبتي ويقومك بخير وسلامة يارب