1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هلا خواتي عندي سؤال عندي اني باخر السادس الم اسفل البطن هل هاذا اشي عاد صار لأحد من قبل فيكم

1 تعليقات

العضوة: 1810318 , 1 year ago

وانا مثلك أنا فالوب اسبوع من سادس واحس بألم بالاخص لما اقعد