بنات كيف تعاملتوا مع الإمساك الشديد في الحمل أنا في الشهر الخامس الإمساك لا يحتمل
حتى بدأ يظهر لي بواسير
٥ أيام ما أرقد اروح الحمام ويوم ربي يسهل تكون معانه فضيعه ويابس
حد جرب يأخذ أعشاب أو دواء ؟
استخدمي المحلول الشرجي من الصيدليه غير كذا كولي خضروات واشربي عصيرات وكثري مويه عشان حبوب الحديد وتغير الهرمونات ، او غيري حبوبك الحديد كمان استخدمي فيروجلوبين بدال الحديد لوحدها بس اول قولي لدكتورتك عشان تغيرها
الف سلامة عليكي
كلي كل يوم ع الريق معلقة زبيب. (عنب مجفف)
افضل علاج للامساك
بس لاتاكلي كمية كبيرة عشان سكر
واشربي كاسة نسكافيه تكون حلوة. وبتمشي معدتك علطول
الا انا صرفت لي الدكتوره حبيبات اجيولاكس تأخذيم ملعقه صغيره على علبة زبادي او اقل وتاكلينه عالريق وتشربين بعدها مويه ولاتفطرين الا بعد نص ساعه
انا مثلك جان امساك فضيع خفت اولد منه البراز لين وانت بكرامه بس مايطلع كأنه يصير قاسي بس عند المخرج فصرفت لي هذا العلاج مدى الحمل وكذلك تحاميل شرجيه جلسيرين عند اللزوم اذا عيا يمشي بطني حتى مع الملينات فقط مره بالاسبوع عالاقل
العضوة: 1846146 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1851436 , 1 year ago
استخدمي المحلول الشرجي من الصيدليه غير كذا كولي خضروات واشربي عصيرات وكثري مويه عشان حبوب الحديد وتغير الهرمونات ، او غيري حبوبك الحديد كمان استخدمي فيروجلوبين بدال الحديد لوحدها بس اول قولي لدكتورتك عشان تغيرهاالعضوة: 877036 , 1 year ago
كلمي دكتورتك تصرف لك مليّن حبوب الحديد هي اللي تزيد الإمساكالعضوة: 1846146 , 1 year ago
ان شاللهالعضوة: 1846146 , 1 year ago
رحت للصيدلية ما طاع يصرف لي دواء إلا بوصفه بس ان شاء الله اكثر عصيرالعضوة: 1846146 , 1 year ago
ان شاءالله شكرا ع الرد ..العضوة: 1868321 , 1 year ago
نصيحة كولي صحن سلطة عالعشاء واختاري نوع حبوب حديد تكون كويسة.العضوة: 1543141 , 1 year ago
الف سلامة عليكي كلي كل يوم ع الريق معلقة زبيب. (عنب مجفف) افضل علاج للامساك بس لاتاكلي كمية كبيرة عشان سكر واشربي كاسة نسكافيه تكون حلوة. وبتمشي معدتك علطولالعضوة: 1085898 , 1 year ago
الا انا صرفت لي الدكتوره حبيبات اجيولاكس تأخذيم ملعقه صغيره على علبة زبادي او اقل وتاكلينه عالريق وتشربين بعدها مويه ولاتفطرين الا بعد نص ساعه انا مثلك جان امساك فضيع خفت اولد منه البراز لين وانت بكرامه بس مايطلع كأنه يصير قاسي بس عند المخرج فصرفت لي هذا العلاج مدى الحمل وكذلك تحاميل شرجيه جلسيرين عند اللزوم اذا عيا يمشي بطني حتى مع الملينات فقط مره بالاسبوع عالاقل