1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات كيف تعاملتوا مع الإمساك الشديد في الحمل أنا في الشهر الخامس الإمساك لا يحتمل حتى بدأ يظهر لي بواسير ٥ أيام ما أرقد اروح الحمام ويوم ربي يسهل تكون معانه فضيعه ويابس حد جرب يأخذ أعشاب أو دواء ؟

9 تعليقات

العضوة: 1851436 , 1 year ago

استخدمي المحلول الشرجي من الصيدليه غير كذا كولي خضروات واشربي عصيرات وكثري مويه عشان حبوب الحديد وتغير الهرمونات ، او غيري حبوبك الحديد كمان استخدمي فيروجلوبين بدال الحديد لوحدها بس اول قولي لدكتورتك عشان تغيرها

العضوة: 877036 , 1 year ago

كلمي دكتورتك تصرف لك مليّن حبوب الحديد هي اللي تزيد الإمساك

العضوة: 1846146 , 1 year ago

رحت للصيدلية ما طاع يصرف لي دواء إلا بوصفه بس ان شاء الله اكثر عصير

العضوة: 1846146 , 1 year ago

ان شاءالله شكرا ع الرد ..

العضوة: 1868321 , 1 year ago

نصيحة كولي صحن سلطة عالعشاء واختاري نوع حبوب حديد تكون كويسة.

العضوة: 1543141 , 1 year ago

الف سلامة عليكي كلي كل يوم ع الريق معلقة زبيب. (عنب مجفف) افضل علاج للامساك بس لاتاكلي كمية كبيرة عشان سكر واشربي كاسة نسكافيه تكون حلوة. وبتمشي معدتك علطول

العضوة: 1085898 , 1 year ago

الا انا صرفت لي الدكتوره حبيبات اجيولاكس تأخذيم ملعقه صغيره على علبة زبادي او اقل وتاكلينه عالريق وتشربين بعدها مويه ولاتفطرين الا بعد نص ساعه انا مثلك جان امساك فضيع خفت اولد منه البراز لين وانت بكرامه بس مايطلع كأنه يصير قاسي بس عند المخرج فصرفت لي هذا العلاج مدى الحمل وكذلك تحاميل شرجيه جلسيرين عند اللزوم اذا عيا يمشي بطني حتى مع الملينات فقط مره بالاسبوع عالاقل