2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا في بالإسبوع ٢٨ من حملي ( الشهر السابع ) ولما سويت أخر سونار الدكتورة نبهتني إن الحبل السري ملتف على عنق الجنين ( ما حددت لي كم لفة ) .. ووصتني أنتبه لحركته يومياً ومراقبته بالسونار كل فترة للإطمئنان على صحته. عزيزاتي مين منكم جربت نفس الحالة وإنفكت اللفة وإلا إستمرت أو زادت؟ وطمنوني كيف كانت تجربتكم بشكل عام؟ الله يطمن قلبي ويطمن قلب كل حامل ويرزقنا شوفة صغارنا بصحة وعافيه ❤️‍🩹

23 تعليقات

العضوة: 1282934 , 2 months ago

بنت خالي صار معها كذا اخذت سونار ب التاسع وكان الحبل السري لاف على رقبة بنتها وولدوها قيصري بس مدري ب الضبط كم جلست ب الوضع هذا هل عرفو على طول ولا طولت بس الحين هي ب ثالث ثانوي البنت ومثل القمر ومن اول ما ولدت أمورها طيبه ولا فيها إلا العافيه بس كانت شوي مزرقه

العضوة: 1282934 , 2 months ago

الله يجعله طير من طيور الجنه شفيع لك ويجبر قلبك

العضوة: 2109070 , 2 months ago

@user-1578812 الله يكتب لك الخير وتولدي بسلامه بسالك هو يبين بسونار العادي ولا لا

العضوة: 2109070 , 2 months ago

@user-2172392 يما انا الف ويكون بطني لتحت كذا مثل الفقمه الف

العضوة: 2109070 , 2 months ago

@user-2126685 بسالك يبان بسونار العادي ولا لازم الملزن او الي يطلع لون احمر واخضر

العضوة: 1332594 , 2 months ago

امين يارب❤️

العضوة: 1578812 , 2 months ago

@user-2109070 اللهم آمين آجمعين يا رب 🥹❤️ نعم يوضح بالسونار العادي لأن الدكتورة قالت تعالي كل فترة نشيك عليك بالسونار والله يكتب الي فيه الخير وييسر ❤️‍🩹

العضوة: 1578812 , 2 months ago

@user-1282934 الحمدلله على سلامتها🥺❤️ .. الله يطمن قلبك ويتمم على خير ❤️