السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا في بالإسبوع ٢٨ من حملي ( الشهر السابع ) ولما سويت أخر سونار الدكتورة نبهتني إن الحبل السري ملتف على عنق الجنين ( ما حددت لي كم لفة ) .. ووصتني أنتبه لحركته يومياً ومراقبته بالسونار كل فترة للإطمئنان على صحته.
عزيزاتي مين منكم جربت نفس الحالة وإنفكت اللفة وإلا إستمرت أو زادت؟ وطمنوني كيف كانت تجربتكم بشكل عام؟
الله يطمن قلبي ويطمن قلب كل حامل ويرزقنا شوفة صغارنا بصحة وعافيه ❤️🩹
العضوة: 1840256 , 2 months ago
بحملي الاول كان الحبل السري لافف على رقبة الجنين والدكتوره ما انتبهت ووقت الولاده ولدت بنتي وجها ازرق ازرق ولحقتها الدكتوره يلي ولدتني وفكته عن رقبتها كان لافف اكثر من لفة. والحمدلله اليوم عمرها ١١ سنهالعضوة: 1578812 , 2 months ago
@user-1840256 الله يحفظها ويصلحها لك ويرضي قلبك برضاها وعافيتها .. مشكورة على ردك الله يطمن قلبك❤️العضوة: 2126685 , 2 months ago
انا بعد البيبي حول رقبه الحبل السري بس الدكتورة طمنتني ان هالشي عادي وطبيعيالعضوة: 1578812 , 2 months ago
@user-2126685 الله يطمن قلبك ويرضيك 😔العضوة: 1114604 , 2 months ago
لا تنامي علي ظهرك ابدا الشهور الاخيره لانه يلف الحبل علي الجنين و حاولي اغلب نومك ع الجنب الاير يقولون تدفق الدم للجنين يكون اكثرالعضوة: 2128321 , 2 months ago
اوقات ينولد الطفل والحبل ع رقبته واذا دكتور شاطر يخرجه بسرعه ويعمل اسعافات اوليه ومايصير شي بإذن اللهالعضوة: 1840256 , 2 months ago
ويطمن قلبك عزيزتي ويحفظلك احبابك يا رب بس لازم تنتبهي لحركة الجنين في حالة لا سمح الله صار عندك شك بتوقف حركة الجنين لازمم تتوجهي للطوارئ فورا كل ما الجنين بيتحرك فبأذن الله بكون منيحالعضوة: 1578812 , 2 months ago
@user-1114604 بإذن الله أنتبه لوضعية النوم .. الله يجزاك كل خير عزيزتي❤️العضوة: 1578812 , 2 months ago
@user-2128321 صحيح سمعت من البعض إنهم عرفوا إن الحبل ملتف على الجنين وقت الولادة 😓 .. الله يتممها على خير وييسر❤️🩹العضوة: 1578812 , 2 months ago
@user-1840256 بإذن الله ربي يسعدك .. صحيح الدكتورة نبهتني أراقب الحركة بإستمرار ووصتني على نفس الشي لو ما لاحظت أي حركة.. الله يكتب اللي فيه الخير ويحفظه لي 😓العضوة: 1840256 , 2 months ago
الله يتمم لك حملك بالف خير وسلامه وتشوفي البيبي بصحه تامه على ايديكي يا ربالعضوة: 1578812 , 2 months ago
@user-1840256 اللهم آمييين.. مشكورة عزيزتي 🌹❤️العضوة: 2172392 , 2 months ago
الله يطمن قلبك اهم لا تنامين ع ظهرك لما تلفين من جهة لجهه قومي اجلسي ولفي ع الجهه الثانيه ان شاء الله فهمتي علياالعضوة: 1840256 , 2 months ago
حبيبتي الله يسعدك وان شاء الله الله يطمئن قلبك يا ربالعضوة: 1578812 , 2 months ago
@user-2172392 اللهم آمين .. مشكورة ود ❤️