الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
إستفساااااار
إستفساااااار
2333141
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
8 تعليقات
في بداية الشهر الثالث وحصل نزف خفيف من المهبل لون الدم أحمر فاتح ثم توقف دون آلام في البطن أو الظهر ويوجد إفرازات شفافة بلون أحمر خفيف ما سبب ذلك هل هذا إجهاض ؟
8 تعليقات
العضوة: 1805743 ,
2 hours ago
لازم تروحين مستشفى يشوفون وضعك
العضوة: 2196127 ,
2 hours ago
روحي المستشفى
العضوة: 2333141 ,
2 hours ago
رايحة بعد كم ساعة بس بدي اطمئن أنو مو إجهاض
العضوة: 2254533 ,
2 hours ago
انا صار معي هيك اخر رابع اخدت ابرتين تثبيت وتشطحت شهر كامل وهلا بسادس عم عاني من تحجر
العضوة: 2332726 ,
2 hours ago
@user-2254533 أنا عم اعاني من تحجر كمان شو قالتلك دكتورتك
العضوة: 2326946 ,
2 hours ago
اني نهاية الثالث صارلي هيج طلع انفصال جزئي بالمشيمة ابر تثبيت وتحاميل وحب عداخذ صارلي اسبوع
العضوة: 2333141 ,
1 hour ago
يعني نشالله مو إجهاض
العضوة: 2326946 ,
1 hour ago
لا ان شاء الله مو اجهاض بس ارتاحي كلش هواي وشكد ماتكدرين استعجلي وروحي ع الدكتورة
العضوة: 1805743 , 2 hours ago
لازم تروحين مستشفى يشوفون وضعكالعضوة: 2196127 , 2 hours ago
روحي المستشفىالعضوة: 2333141 , 2 hours ago
رايحة بعد كم ساعة بس بدي اطمئن أنو مو إجهاضالعضوة: 2254533 , 2 hours ago
انا صار معي هيك اخر رابع اخدت ابرتين تثبيت وتشطحت شهر كامل وهلا بسادس عم عاني من تحجرالعضوة: 2332726 , 2 hours ago
@user-2254533 أنا عم اعاني من تحجر كمان شو قالتلك دكتورتكالعضوة: 2326946 , 2 hours ago
اني نهاية الثالث صارلي هيج طلع انفصال جزئي بالمشيمة ابر تثبيت وتحاميل وحب عداخذ صارلي اسبوعالعضوة: 2333141 , 1 hour ago
يعني نشالله مو إجهاضالعضوة: 2326946 , 1 hour ago
لا ان شاء الله مو اجهاض بس ارتاحي كلش هواي وشكد ماتكدرين استعجلي وروحي ع الدكتورة