2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
في بداية الشهر الثالث وحصل نزف خفيف من المهبل لون الدم أحمر فاتح ثم توقف دون آلام في البطن أو الظهر ويوجد إفرازات شفافة بلون أحمر خفيف ما سبب ذلك هل هذا إجهاض ؟

8 تعليقات

العضوة: 1805743 , 2 hours ago

لازم تروحين مستشفى يشوفون وضعك

العضوة: 2196127 , 2 hours ago

روحي المستشفى

العضوة: 2333141 , 2 hours ago

رايحة بعد كم ساعة بس بدي اطمئن أنو مو إجهاض

العضوة: 2254533 , 2 hours ago

انا صار معي هيك اخر رابع اخدت ابرتين تثبيت وتشطحت شهر كامل وهلا بسادس عم عاني من تحجر

العضوة: 2332726 , 2 hours ago

@user-2254533 أنا عم اعاني من تحجر كمان شو قالتلك دكتورتك

العضوة: 2326946 , 2 hours ago

اني نهاية الثالث صارلي هيج طلع انفصال جزئي بالمشيمة ابر تثبيت وتحاميل وحب عداخذ صارلي اسبوع

العضوة: 2333141 , 1 hour ago

يعني نشالله مو إجهاض

العضوة: 2326946 , 1 hour ago

لا ان شاء الله مو اجهاض بس ارتاحي كلش هواي وشكد ماتكدرين استعجلي وروحي ع الدكتورة