الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
إختبار حمل
إختبار حمل
2256053
2 hours ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
انا أخر دورة 6/6 و دورتي مو منظمة و ليوم 22 يوم من أخر دورة عملت تحليل حمل في المنزل و في الأول طلع سلبي بعدين بعد ساعة رحت لارميه لقيته كذا الجهاز خربان ولا حمل و لسا في اوله
3 تعليقات
العضوة: 2316130 ,
2 hours ago
ياقلبي الاحسن تعيدي التحليل لان انا صارت معي من قبل وفكرته إيجابي وطلع غلط
العضوة: 1237160 ,
1 hour ago
كمان 3 ايام اعملي تحليل لانو هرمون الحمل ببلش يبين بليوم ل24 من الدوره بكون خفيف واليوم ال25 بكون واضح
العضوة: 2256053 ,
30 minutes ago
رفع
العضوة: 2316130 , 2 hours ago
ياقلبي الاحسن تعيدي التحليل لان انا صارت معي من قبل وفكرته إيجابي وطلع غلطالعضوة: 1237160 , 1 hour ago
كمان 3 ايام اعملي تحليل لانو هرمون الحمل ببلش يبين بليوم ل24 من الدوره بكون خفيف واليوم ال25 بكون واضحالعضوة: 2256053 , 30 minutes ago
رفع