الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
إبرة الرئه
إبرة الرئه
1816041
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
مساء الخير. الي ٤ ايام في السادس. والدكتور حكالي. في زيادة في ميه الجنين وحكالي. اول السابع. لازم اخذ إبرة الرئه انا حامل بتوئم مين. صار معها هيك. وعدت على خير انا خلفت. قبل وعمرو ما صار معي. حكالي عشان تؤام. واطفال الانابيب
1 تعليقات
العضوة: 1818513 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1818513 , 1 year ago
رفع