1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مساء الخير. الي ٤ ايام في السادس. والدكتور حكالي. في زيادة في ميه الجنين وحكالي. اول السابع. لازم اخذ إبرة الرئه انا حامل بتوئم مين. صار معها هيك. وعدت على خير انا خلفت. قبل وعمرو ما صار معي. حكالي عشان تؤام. واطفال الانابيب

1 تعليقات