2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أنا في الاسبوع التالت الشهر السابع عادي اكل شوكولاته أو حتي اكل كحك وبسكوت؟

3 تعليقات

العضوة: 1003989 , 2 months ago

اي عادي حبيبتي مافي شي ان شاء الله

العضوة: 2242099 , 2 months ago

@user-1003989 تمام ♥️

العضوة: 2125646 , 2 months ago

عادي أنا اكل يوميا شكولاته بس عانيت من زياده وزن