الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
ألم في الظهر
ألم في الظهر
2251401
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
6 تعليقات
بنات انا في منتصف الشهر الثالث و أحسست بألم أسفل الظهر و يمتد العمود الفقري هل هذا طبيعي
6 تعليقات
العضوة: 2202046 ,
1 month ago
نفس الم الدوره؟
العضوة: 2251401 ,
1 month ago
لا أعرف اول حمل لي و قمت بأعمال منزلية يعني هل هذا خطير؟
العضوة: 1729940 ,
1 month ago
لا ما تخافي اذا مافي نزف عادي بيوجع الضهر بالحمل وبغير الحمل
العضوة: 2251401 ,
1 month ago
نعم و ألم في العانة لكن لا يوجد نزيف ولا شيء
العضوة: 2041267 ,
1 month ago
عادي جداً الحمل زي الم الدورة ومرات اشد وشيكي اذا عندك التهابات او شيء بس لا تخافي طبيعي جداً ولا تشتغلين كثير على الاقل انتظري تخلصين ال٣ شهور
العضوة: 2251401 ,
1 month ago
عملت تحاليل ما عندي شيء بس شوي حكة مش كل يوم و ألم الظهر حاليا يخف لما اشتغل و يزيد شوي بس استلقي و الحمد لله
العضوة: 2202046 , 1 month ago
نفس الم الدوره؟العضوة: 2251401 , 1 month ago
لا أعرف اول حمل لي و قمت بأعمال منزلية يعني هل هذا خطير؟العضوة: 1729940 , 1 month ago
لا ما تخافي اذا مافي نزف عادي بيوجع الضهر بالحمل وبغير الحملالعضوة: 2251401 , 1 month ago
نعم و ألم في العانة لكن لا يوجد نزيف ولا شيءالعضوة: 2041267 , 1 month ago
عادي جداً الحمل زي الم الدورة ومرات اشد وشيكي اذا عندك التهابات او شيء بس لا تخافي طبيعي جداً ولا تشتغلين كثير على الاقل انتظري تخلصين ال٣ شهورالعضوة: 2251401 , 1 month ago
عملت تحاليل ما عندي شيء بس شوي حكة مش كل يوم و ألم الظهر حاليا يخف لما اشتغل و يزيد شوي بس استلقي و الحمد لله