1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات انا في منتصف الشهر الثالث و أحسست بألم أسفل الظهر و يمتد العمود الفقري هل هذا طبيعي

6 تعليقات

العضوة: 2202046 , 1 month ago

نفس الم الدوره؟

العضوة: 2251401 , 1 month ago

لا أعرف اول حمل لي و قمت بأعمال منزلية يعني هل هذا خطير؟

العضوة: 1729940 , 1 month ago

لا ما تخافي اذا مافي نزف عادي بيوجع الضهر بالحمل وبغير الحمل

العضوة: 2251401 , 1 month ago

نعم و ألم في العانة لكن لا يوجد نزيف ولا شيء

العضوة: 2041267 , 1 month ago

عادي جداً الحمل زي الم الدورة ومرات اشد وشيكي اذا عندك التهابات او شيء بس لا تخافي طبيعي جداً ولا تشتغلين كثير على الاقل انتظري تخلصين ال٣ شهور

العضوة: 2251401 , 1 month ago

عملت تحاليل ما عندي شيء بس شوي حكة مش كل يوم و ألم الظهر حاليا يخف لما اشتغل و يزيد شوي بس استلقي و الحمد لله