1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يسعد مساكم انا بشهر سادس وعندي وجع حوض مش طبيعي لدرجة انو مش قادرة اتحرك فيدوني بالله عليكم

2 تعليقات

العضوة: 1898218 , 1 year ago

مساء النور انا جاني بحملي الثالث لدرجه كنت اقوم من النوم ما اقدر امشي لازم امسكك على الجدران وامشي على مهل وكنت اراجع المستشفى لكن للأسف ما عطوني شيء وراح بعد الولادة بشهر

العضوة: 104927 , 1 year ago

لازم تعملي رياضة خفيفة او مساجات أنا هاد الوجع بصير معي بكل حمل لنهايته ومابخف إلا بعد الولادة 😪 حكولي تشنج عضلي بمنطقة الحوض نتيجة ضغط الجنين والرحم اسفل البطن .. خدي مسكنات كمان بتساعد