مساء النور انا جاني بحملي الثالث لدرجه كنت اقوم من النوم ما اقدر امشي لازم امسكك على الجدران وامشي على مهل وكنت اراجع المستشفى لكن للأسف ما عطوني شيء وراح بعد الولادة بشهر
لازم تعملي رياضة خفيفة او مساجات أنا هاد الوجع بصير معي بكل حمل لنهايته ومابخف إلا بعد الولادة 😪 حكولي تشنج عضلي بمنطقة الحوض نتيجة ضغط الجنين والرحم اسفل البطن .. خدي مسكنات كمان بتساعد
العضوة: 1898218 , 1 year ago
مساء النور انا جاني بحملي الثالث لدرجه كنت اقوم من النوم ما اقدر امشي لازم امسكك على الجدران وامشي على مهل وكنت اراجع المستشفى لكن للأسف ما عطوني شيء وراح بعد الولادة بشهرالعضوة: 104927 , 1 year ago
لازم تعملي رياضة خفيفة او مساجات أنا هاد الوجع بصير معي بكل حمل لنهايته ومابخف إلا بعد الولادة 😪 حكولي تشنج عضلي بمنطقة الحوض نتيجة ضغط الجنين والرحم اسفل البطن .. خدي مسكنات كمان بتساعد