1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات ممكن سؤال انا حامل بأخر السادس كم يوم وبدخل الشهر السابع احيانا بجيني وجع أعلى البطن تحت الأضلاع من الجهتين اليمين و اليسار بأعلى البطن عند الأضلاع مو بالخواصر شو السبب ؟ معد اعرف احتر ممكن من الكولون العصبي ولا الغازات ولا الرمل ولا من كبر البطن مين بتحس بوجع بهذا المكان وشو السبب وكيف تخفف الوجع وايمت يكون الوجع خطير ولازم مراجعة عند الدكتورة

8 تعليقات

العضوة: 1687246 , 1 year ago

انا كان كذا بسبب الزبط وحركه البيبي لانه كان مرتفع مافي شي ان شاء الله

العضوة: 1781728 , 1 year ago

@user-1797747 سلامتك أجر وعافية وربي يحفظك انتي والبيبي والله تعبت كل مرة ألم شكل التهاب مسالك بولية كولون عصبي امساك غازات بس هذا الألم بأعلى الأضلاع حيرني وخفت وبنفس الوقت تعبت واتمنى ارتاح من الوجع الله يكتبلنا الأجر أن شاء الله

العضوة: 1781728 , 1 year ago

@user-1687246 سلامتك وربي يحفظك انتي والبيبي أنا اخر موعد من اسبوعين كنت بالاسبوع 25 حكتلي الدكتورة البنت مرتفعة لفوق ورجلينها لتحت والحركة بس تحت قالتلي مافي خطر ع البيبي لكن تعب عليكي معقول هذا الألم من راس البيبي معقول لسى ما قلبت وتوجه الرأس لتحت لانو الحركة من اول ما تحركت لحد هلأ بس تحت يعني رجلينا لساتهن تحت كانو حركة رجلينا معقول بس تقلب يخف هذا الألم يعني ما اخاف من هذا الألم في وحدة خوفتني قالتلي ممكن الرحم عم يرتخي يستعد للولادة وتصوير ولادة مبكرة خفت ما احس بتقلصات الحمدلله ولا ألم دورة بس ألم بأعلى البطن تحت الأضلاع

العضوة: 1687246 , 1 year ago

@user-1781728 الله يسلمك هذا بحملي الاول فعلآ بسبب انها كانت مرتفعه نزلت اخر التاسع بس كنت ما اقدر اتنفس من الضغط والوجع بس كله يروح وطبيعي بمجرد ماتتحرك لتحت يروح الوجع والضغط

العضوة: 1870887 , 1 year ago

الجنين متداير لفوق شوية تدليك خفيف بينزل او مع الجماع بيرجع يتداير

العضوة: 1834857 , 1 year ago

🙄🙄😅تدري بحمل بناتي كذا الم بضلوعي حركتهم فوق لدرجه انام نص جالسه ماارتاح لين تنزل الحوض الله يكتب اجرنا او يمكن غازات تطمني

العضوة: 1859008 , 1 year ago

لو قريتي بالحاسبه من الاشياء اللي تحس فيها الحامل خلال الاسابيع هذي هي تمدد بالقفص الصدري لان الحمل يبدا يرتفع لفوق يعني شي طبيعي لاتخافين