1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
صبايا طبيعي عندي حملين قبل وبالحملين كنت استفرغ أول ما تتأخر الدورة وبعرف إني حامل هلق صرت بالأسبوع السابع والأعراض غريبة وجع صدر ونوم وتقلصات وجوع وإذا ما أكلت بحس بلعية نفس في شي غلط ولا عادي يلي صاير معها هيك ممكن تحكي

9 تعليقات

العضوة: 2251595 , 1 month ago

كل حمل بيختلف عن الثاني، دام شفتي الكيس و سمعتي النبض امورك تمام. مو شرط يجيكي وحام قوي

العضوة: 1098366 , 1 month ago

@user-2251595 لا هاي الفكره طبيبتي ما عندها مواعيد عطتني موعد بكون في نهاية الثالث لذلك حابة اطمن إنو في حدا مثلي

العضوة: 2211478 , 1 month ago

عادي قلبي انا ببنتي نوم مو طبيعي بحملي هاذ ارهاق وصداع كثيرر

العضوة: 2251595 , 1 month ago

بس معك لعية يعني بتتوحمي ، بعض الناس وحامهم عبارة عن تعب و نوم و كسل و لعية بدون قيء فتطمني ❤️

العضوة: 1098366 , 1 month ago

@user-2211478 الله يبشرك بالخير الله يهون علينا بأي شهر إنتي

العضوة: 1098366 , 1 month ago

@user-2293616 والله هو مريح أنا بكره الاستفراغ كان ينزل وزني ٦ كيلو بأول ٣ أشهر

العضوة: 2293616 , 1 month ago

سلامت قلبك هنن اول تلات شهور بكونو صعبين على الام

العضوة: 1098366 , 1 month ago

@user-2293616 تسلميلي الله يهون علينا يارب