1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اني اخر دوره 4مارس رحت سويت سونار26 بين كيسين حمل يعني توام دكتوره كالت بس نبض بعد ممبين كالت سبوعين وتعالي نشوفه بنات طبيعي هل شي حبابات جاوبني

4 تعليقات

العضوة: 2184821 , 1 month ago

انا زيك ٤مارس بس مقد رحت شفت أن شاءالله بكره باروح اشوفه

العضوة: 960652 , 1 month ago

اي عادي انا رحت وانا بالاسبوع السادس مابين نبض ورجعت بعد اسبوعين وبين النبض الحمدلله ماتشيلي هم

العضوة: 2256029 , 1 month ago

بعد روحي طمنتيني الله يتمم حملج ع خير

العضوة: 2256029 , 1 month ago

ردي عليه من ترجعين شيصير وياج كولي بلا أمر عليج