الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
أسبوع السادس
أسبوع السادس
2256029
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
بنات اني اخر دوره 4مارس رحت سويت سونار26 بين كيسين حمل يعني توام دكتوره كالت بس نبض بعد ممبين كالت سبوعين وتعالي نشوفه بنات طبيعي هل شي حبابات جاوبني
4 تعليقات
العضوة: 2184821 ,
1 month ago
انا زيك ٤مارس بس مقد رحت شفت أن شاءالله بكره باروح اشوفه
العضوة: 960652 ,
1 month ago
اي عادي انا رحت وانا بالاسبوع السادس مابين نبض ورجعت بعد اسبوعين وبين النبض الحمدلله ماتشيلي هم
العضوة: 2256029 ,
1 month ago
بعد روحي طمنتيني الله يتمم حملج ع خير
العضوة: 2256029 ,
1 month ago
ردي عليه من ترجعين شيصير وياج كولي بلا أمر عليج
العضوة: 2184821 , 1 month ago
انا زيك ٤مارس بس مقد رحت شفت أن شاءالله بكره باروح اشوفهالعضوة: 960652 , 1 month ago
اي عادي انا رحت وانا بالاسبوع السادس مابين نبض ورجعت بعد اسبوعين وبين النبض الحمدلله ماتشيلي همالعضوة: 2256029 , 1 month ago
بعد روحي طمنتيني الله يتمم حملج ع خيرالعضوة: 2256029 , 1 month ago
ردي عليه من ترجعين شيصير وياج كولي بلا أمر عليج