1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
معظم الحوامل يقولون ننام بكل مكان انا عندي ارق مزمن بالكاد انام ٤ ساعات او ٥ طول اليوم احد عنده حل؟

7 تعليقات

العضوة: 1884773 , 1 year ago

والله وانا زيك يااارب نحصل حل تعبت😩

العضوة: 1843428 , 1 year ago

مابي انام كل اليوم زي الحوامل بس ٨ ساعات راضية 🥹💔

العضوة: 1882945 , 1 year ago

مثلك اختي،لكن أعتقد من ضعف الدم،كم نسبة دمك؟

العضوة: 1843428 , 1 year ago

مدري والله الدكتورة قالت تحليل الدم كويس وماسالت عن النسبة انتي قصدك الحديد صح؟

العضوة: 1870721 , 1 year ago

شوفي فيتامين د هو يجيب ارق وقلة نوم

العضوة: 1867915 , 1 year ago

وكمان ضغط الدم لما يكون مرتفع يسبب أرق انصحك ان تشربي كاسة حليب دافي قبل النوم و اعملي دوش دافي و لا تفكري في شي قبل النوم و غمضي عيونك و استغفري ع طول لاقي نفسك ف سابع نومة

العضوة: 488256 , 1 year ago

انا لو تجمعي اللي انامه على مدار اليوم ماراح تلاقي ساعتين كاملين لدرجة صرت احس مخي معلق وصداع وجسمي تعبان جدا ومكسر صرت احس نفسي كاني مدمنه