الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
أرق الحمل
أرق الحمل
1843428
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
7 تعليقات
معظم الحوامل يقولون ننام بكل مكان انا عندي ارق مزمن بالكاد انام ٤ ساعات او ٥ طول اليوم احد عنده حل؟
7 تعليقات
العضوة: 1884773 ,
1 year ago
والله وانا زيك يااارب نحصل حل تعبت😩
العضوة: 1843428 ,
1 year ago
مابي انام كل اليوم زي الحوامل بس ٨ ساعات راضية 🥹💔
العضوة: 1882945 ,
1 year ago
مثلك اختي،لكن أعتقد من ضعف الدم،كم نسبة دمك؟
العضوة: 1843428 ,
1 year ago
مدري والله الدكتورة قالت تحليل الدم كويس وماسالت عن النسبة انتي قصدك الحديد صح؟
العضوة: 1870721 ,
1 year ago
شوفي فيتامين د هو يجيب ارق وقلة نوم
العضوة: 1867915 ,
1 year ago
وكمان ضغط الدم لما يكون مرتفع يسبب أرق انصحك ان تشربي كاسة حليب دافي قبل النوم و اعملي دوش دافي و لا تفكري في شي قبل النوم و غمضي عيونك و استغفري ع طول لاقي نفسك ف سابع نومة
العضوة: 488256 ,
1 year ago
انا لو تجمعي اللي انامه على مدار اليوم ماراح تلاقي ساعتين كاملين لدرجة صرت احس مخي معلق وصداع وجسمي تعبان جدا ومكسر صرت احس نفسي كاني مدمنه
العضوة: 1884773 , 1 year ago
والله وانا زيك يااارب نحصل حل تعبت😩العضوة: 1843428 , 1 year ago
مابي انام كل اليوم زي الحوامل بس ٨ ساعات راضية 🥹💔العضوة: 1882945 , 1 year ago
مثلك اختي،لكن أعتقد من ضعف الدم،كم نسبة دمك؟العضوة: 1843428 , 1 year ago
مدري والله الدكتورة قالت تحليل الدم كويس وماسالت عن النسبة انتي قصدك الحديد صح؟العضوة: 1870721 , 1 year ago
شوفي فيتامين د هو يجيب ارق وقلة نومالعضوة: 1867915 , 1 year ago
وكمان ضغط الدم لما يكون مرتفع يسبب أرق انصحك ان تشربي كاسة حليب دافي قبل النوم و اعملي دوش دافي و لا تفكري في شي قبل النوم و غمضي عيونك و استغفري ع طول لاقي نفسك ف سابع نومةالعضوة: 488256 , 1 year ago
انا لو تجمعي اللي انامه على مدار اليوم ماراح تلاقي ساعتين كاملين لدرجة صرت احس مخي معلق وصداع وجسمي تعبان جدا ومكسر صرت احس نفسي كاني مدمنه