الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
أرجو مساعدتي
أرجو مساعدتي
1878810
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
بنات اليوم رحت لدكتوره واخذت أشعه هل الجنين اموره طيبه ام لا ف الاشعه اشوفه غير 😔له ١٧ أسبوع لما اكلمها تجولي بعدين بعدين متعطيني كلام
6 تعليقات
العضوة: 1838169 ,
1 year ago
ليش شوفي ان شالله وضعو تمام
العضوة: 1312341 ,
1 year ago
شو هي بعدين بعدين؟؟ من حقك تسألي وواجب عليها ترد عليكي وع اسألتك كلها شو هاد الله ياخدها قليله ادب وفهم
العضوة: 1833692 ,
1 year ago
روحي دكتورة ثانيه
العضوة: 1878810 ,
1 year ago
عم حس انه السونار فيه شي غلط
العضوة: 1878810 ,
1 year ago
ما عم ترد على اي استفسار استفسره معها
العضوة: 1878810 ,
1 year ago
بروح ان شاءالله
العضوة: 1838169 , 1 year ago
ليش شوفي ان شالله وضعو تمامالعضوة: 1312341 , 1 year ago
شو هي بعدين بعدين؟؟ من حقك تسألي وواجب عليها ترد عليكي وع اسألتك كلها شو هاد الله ياخدها قليله ادب وفهمالعضوة: 1833692 , 1 year ago
روحي دكتورة ثانيهالعضوة: 1878810 , 1 year ago
عم حس انه السونار فيه شي غلطالعضوة: 1878810 , 1 year ago
ما عم ترد على اي استفسار استفسره معهاالعضوة: 1878810 , 1 year ago
بروح ان شاءالله