1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات اليوم رحت لدكتوره واخذت أشعه هل الجنين اموره طيبه ام لا ف الاشعه اشوفه غير 😔له ١٧ أسبوع لما اكلمها تجولي بعدين بعدين متعطيني كلام

6 تعليقات

العضوة: 1838169 , 1 year ago

ليش شوفي ان شالله وضعو تمام

العضوة: 1312341 , 1 year ago

شو هي بعدين بعدين؟؟ من حقك تسألي وواجب عليها ترد عليكي وع اسألتك كلها شو هاد الله ياخدها قليله ادب وفهم

العضوة: 1833692 , 1 year ago

روحي دكتورة ثانيه

العضوة: 1878810 , 1 year ago

عم حس انه السونار فيه شي غلط

العضوة: 1878810 , 1 year ago

ما عم ترد على اي استفسار استفسره معها

العضوة: 1878810 , 1 year ago

بروح ان شاءالله