بنات انا بحملي الاول كان عندي وحام. كثير لعية نفس ومراجعة حيشاكم وولدت بنت وهلق حامل بالاسبوع السابع ومافي وحام ابدا ولا كانو حامل يعني ممكن يكون صبي بما انو الوضع مختلف وشو ماربنا بعت خير وبركة بس متحمسة اعرف شو معي
شوفي حبيبتي انا ببنتي كذا وحامي قوي وحملي هذا مختلف تقدري تشوفين موضوعي اللي كتبته وكنت فعلا حاسه انه ولد وطلع احساسي بمحله واختلف الجنس مع اختلاف الوحم
لكن ماعرف اذا هي صدفه او شي ممكن تعتمدينه
العضوة: 1994472 , 2 hours ago
فيدونا بتجاربكن 🥰العضوة: 1025966 , 2 hours ago
انا متلك بالبنات استفراغ للشهر التاسع اما الصبيان مجرد لعية نفس ودوخةالعضوة: 1994472 , 2 hours ago
لسا ماجربت الصبيان بس هي البطن مافي وحام ابدا عكس البطن السابقة ولدت فيها بنتالعضوة: 2293881 , 2 hours ago
شوفي حبيبتي انا ببنتي كذا وحامي قوي وحملي هذا مختلف تقدري تشوفين موضوعي اللي كتبته وكنت فعلا حاسه انه ولد وطلع احساسي بمحله واختلف الجنس مع اختلاف الوحم لكن ماعرف اذا هي صدفه او شي ممكن تعتمدينه