ت انا من امس معاي مغص طلق وانا بالاسبوع 37 احيان ما اقدر امشي من الالم و لمن اروح للمستشفى اسوي تخطيط يطلع طلق خفيف و يطلعوني ينتظم كل ساعه بعدين يختفي والرحم باقي مافتح و لا نزلت المويه ولا السداده بس تعذبت من المغص 😭😭 وش اقدر اسوي عشان...
اقرأ المزيد...
السلام عليكوم بدي اسالكون يلي عندا خبرت تفسير عملت استخارى انا حامل امبيرح وفقت مابتزكر شفت غير ذئب عم يهجم عل بناتي وانا عم حول خبيون بس بدون خوف
اقرأ المزيد...
تكفون ابي حل ماء الجنين ناقص مررررره والدكتوره عطتني موعد الاسبوع الجاي اذا نقص زياده بيولدوني قيصري وانا مابي قيصري والجنين مقعد ماقدر يلتف بسبب قل الماء
ايششششش الحلول اللي يزيد ماء الجنين تكفووووون
قاعده اشوب ماء زمزم خلصت١٥لتر في اسبوعين ومستمره بالشرب واخذ ابرة السيوله بعد
اقرأ المزيد...
بنات هالايام احس بماغص بطني واسفل ظهري وركبي هل طبيعي😭😭😭😭😭
اقرأ المزيد...
بنات احنا نحسب الحمل من اول يوم لأخر دورة
طيب السونار يطلع نفس الحسبة او ممكن ينقص ؟
مين جربت عشان اعرف متى اروح اسوي سونار
اقرأ المزيد...
بنات خلونا نشارك مع بعض ونتشوق اللي تولد طبيعي تجي انا اخر دورة ١ نوفمبر قربنا يارب السهوله والتيسير وش بتسوون اذا دخلنا التاسع ؟ سمعت الحبي كويس ✅
نشرب اناناس ✅
شاي التوت يلين عنق الرحم ✅
الدعاء والحوقله وبعد ذكروني …
تتوقعون نخلص التاسع كله ولا مين تولد...
اقرأ المزيد...
هل هناك مشكلة اذا كان سمك رقبة الجنين أعلى من الطبيعي بقليل وباقي الاعضاء ممتازة
اقرأ المزيد...
دخلت الرابع وسويت سونار تقلي الدكتوره جالس
مو مبين وهذي الصوره ايش تشوفوا
اقرأ المزيد...
بنات انا بحملي الاول كان عندي وحام. كثير لعية نفس ومراجعة حيشاكم وولدت بنت وهلق حامل بالاسبوع السابع ومافي وحام ابدا ولا كانو حامل يعني ممكن يكون صبي بما انو الوضع مختلف وشو ماربنا بعت خير وبركة بس متحمسة اعرف شو معي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم مين جربت الولادة الطبيعية وهل شرط الجراحة او مايسمى شق العانة ليش بضلو يخوفونا من هيك مواضيع
اقرأ المزيد...