1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات من حصل معاها ارجوكم طمنوني درت تحليل طلع عمره 6اسابيع وعديت لدكتورة قالت في الصورة 4اسابيع وكيس فاضي تعاليلي بعد اسبوعين

1 تعليقات

العضوة: 504509 , 8 minutes ago

انا مثلك،صار معي تبويض متاخر ولما رحت ف الاسبوع السادس قالت كيس بدون جنين وعطتني موعد بعد اسبوع و الحمدلله ظهر الجنين مع النبض لا تستعجلي ان شاء الله امورك تمام .. انا متاخر التبويض عن الدوره اسبوعين يعني ف اليوم اللي مفروض تنزل فيه الدوره صار التبويض