بنات خلونا نشارك مع بعض ونتشوق اللي تولد طبيعي تجي انا اخر دورة ١ نوفمبر قربنا يارب السهوله والتيسير وش بتسوون اذا دخلنا التاسع ؟ سمعت الحبي كويس ✅
نشرب اناناس ✅
شاي التوت يلين عنق الرحم ✅
الدعاء والحوقله وبعد ذكروني …
تتوقعون نخلص التاسع كله ولا مين تولد فينا قبل🙆🏻♀️