بنااات اتمنى تفيدوني بنتي عمرا شهر وكم يوم وتقريبا ما عم تشبع من صدري مين فيكن جربت مي الرز بهالعمر لابنا
امانه يلي جربتو تقلي بدا اعطيها منو بس خايفة 💔
اقرأ المزيد...
بنات سمعت في ناس يقولو مايصير البس البيبي لون اصفر لان يسبب ابو صفار بنات صحيح هذا الكلام ؟
اقرأ المزيد...
اهلين بنات. حبايبي ولدي عمره ٤ شهور و احس انه اليافوخ حق راسه كبير. الدكتور اول ٣ شهور كان يقول عادي هذي المرة طلب مني اسوي أشعة لراسه. و صار ويكند الحين و بالي مشغول مين من عيالها كان نافوخه كبير.
جاوبو بنات
اقرأ المزيد...
بنات عندي اخت عمرها سنة و 8اشهر كتيييير نحيفة كتير وكل فترا بيصير معها اسهال ومنعمللها كل تحاليل وبيقولو اطباء مافيها شيئ ابدآ بس نحيفة كتير بدي شغلات تسمنها والله بزعل عليها ياعمري كتير نحفانة 😭😭😭😭ساعدوني ولكم اجر
اقرأ المزيد...
بنات احد يساعدني حسبت بالهجري طلع ذا لي التاسع والحاسبه عطتني الثامن وعلى اخر سونار سويته مثل الحاسبه في الثامن
اخر دورة بالهجري شهر8\4
اقرأ المزيد...
مرحبا ماميز
شنو تستعملون لتنظيف منطقه الحفاض للطفل حديث الولادة، خاصه بالشتاء والجو بارد يصعب غسله كل شويه، هل ممكن استعمال الكلينكس المرطب اذا بدون عطر؟ وشنو النوع؟
اقرأ المزيد...
ولدت طبيعي اخر دورة ٩ مارس امس اكملت ٤٠ اسبوع
العقبة لحوامل مارس
اقرأ المزيد...
سلام صبايا اريد حل حج هذي الحبوب خايفه تصير بعدها سوداء وتصير زي الشامه
اقرأ المزيد...
عندي بنوته عمرها اسبوع ماعرف كيف اسكتها اذا صاحت
طبعا انا اعطيها طبيعي وبعدها صناعي اذا حسبت انها ماشبعت
وكيف اعرف ان البيبي شبع من الرضاعه الطبيعيه؟
مشكلتي الحين هي تنام طول النهار واخر الليل الساعه١تصحى وتجلس ساعتين تصيح كيف اسكتها اذا صاحت
الحمد لله ماحس ان فيها مغص لان...
اقرأ المزيد...
ولدي عمره شهر و١٥ يوم انعدا من اخوانه فايروس
والحمدلله مافيه حراره بس كحه يكح زي كحه الكبار اللي فيهم بلغم ويسهل سهال مخاطي مين صار لها كذا وايش العلاج بليز فيدوني
اقرأ المزيد...
انا ولدت قبل ٦ ايام و ابني صار بي ابو صفار و ارتفعت النسبه لل٢٠ و صار له يومين بالمستشفى بعيد عني 😢
محتاجه دعواتكم يطلع الباجر بخير و سلامة و يرجع لحضني 😔
اقرأ المزيد...
بنتي عمرها شهر و١٨يوم تصيح من بطنها تفحط لحد ماتفقد النفس وتجلس يومين بدون تبرز أو كثر وترجع كثير ؟؟؟تعبت وتعبتني معاها ؟؟ايش هذا وايش اسوي معاها ،،ترضع طبيعي ولا تتقبل الاعشاب في الرضاعه ابدا
اقرأ المزيد...
ساعدوني بقالي 4 ايام والدة و الحلمه عندي صغيرة وبنتي كل مااجي ارضعها تعييط جامد مع اني فيه لبن فصدري
اعمل اي؟؟؟
اقرأ المزيد...
صباح الخير حبيباتي ويومكم سعيد.حوامل 10 مارس ولدت مساء امس بنوتي الحلوة العزيزة. تعذبت بس لما شفتا خلاص نسيت كل شي .بعدين احكيلكم شو صار معي. وعقبال الكم.
اقرأ المزيد...