بنات انا موحامل بشرب مي كتير ممكن ينسلقو بويضات الي برحم 😂😂😂😂😂
على سبيل الغباء
اقرأ المزيد...
تعو لهون خلينا نعمل جروب نحنا كمان ونجاكر العالم على اساس منظمين 😂😂😂😂
اقرأ المزيد...
بنات ارجوكم ردو عليا لضروره الله يخليكم.. انا اريد اشرب حبوب الرضاعه لمنع الحمل رحت لعند الصيدلي قلت له اريد حبوب الرضاعه جاب لي منع الحمل وشربت وحده ورجعت اسئل قالو لا هذا حق منع الحمل مش رضاعه. والان بغيره ممكن تاثر عليا هذي الحبه؟؟
اقرأ المزيد...
مرحبا. انا ولدت البارح الصبح . وبدي اسئل ايمتا ينزل الحليب لانو لسا ما نزل غير كم نقصه ولونها اصفل. واذا تئخر نزول الحليب كمان يوم هل هاذ خطر ع الجنين انو مافي حليب
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات كيفكم شو اخباركم
بنتي 🌺ملك🌺 الحمد لله عمرها اربع شهور ونصف
في كتير ولاد من اقاربنه ولدو قبل بنتي وبعدها وكلون بيقدرو يتحكمو برجليهم وايديهم ورقبتهم امبارح كنت عند سلفتي قالت بنتك ماعم تتحرك بالمره خفت كتير قلت بكرا باخدها لعند الدكتور اخدت بنتي لعند الدكتور فحصها قال...
اقرأ المزيد...
بنات عادي انطي لبنتي عمر 4 اشهر دخلت الخامس وجبتين من سيريلاك القمح وحدة من تصحى او بعد ساعة من الممة و الثانية العصر و اذا فات موعدها بالليل عادي ؟ لو ثكيل ع معدتها
اقرأ المزيد...
لو سمحت هى الاطفال حديثى الولادة بنقدر نروح بيهم اماكن زى الافراح والاماكن اللى فيها اصوات عاليه امتى ؟
اقرأ المزيد...
من فيكم بنات ترضع طبيعي و صناعي مع بعض و بتنصحوني فيها لزيادة وزن ابني
اقرأ المزيد...
ياجمعة انا عندي صديقة متل اختي من خمس سنين متزوجة ومافي حمل لئنو بيصير معها كياس بلمبايض والمبايض عندها مابيشتغلو البيضة حتا مع ابر التفجيرية مابتتلقح ابدآ
سوألي بهيك حالة ضعف المبايض كتير ممكن تعمل تلقيح والي عاملين تلقيح يساعدوني شو لازم تعمل حتا تلقح وينجح تلقيح وتجيب توأم
اقرأ المزيد...
بنات انا سويت تحاليل البنتي عمرها ١٥ يوم وطلعن ذن التحاليل منو تعرف ربي يسعدها دنيا واخرة والله قلبي يعورني عليهة ساعدوني
اقرأ المزيد...
يا بنات انا بفضل الله ولدت الأمس بنتي وعد والحمد لله بأفضل حال ع قبالكم جميعا ...عندي مشكلة بسيطة إني ولدت قيصرية وأنا بكرية ونفسي ارضع طبيعي بس مش عارفة اعمل ايه عندي الحلمة صغيرة وصدري ينزل لبن نقط بسيطة بالضغط عليه والبت جعانة وبتعيط كتيييييروانا كمان بعيد معاها اعمل...
اقرأ المزيد...