انا متلل عادة بكل موضوع برد وايزا مابعرف جواب برفع او بكتب دعوة وبدي الكل يعمل هيك معي بلأخص اصحاب الخبرة لو سمحتو لاتتركو اخت الكم بحاجة للمساعدة وتطلعو من موضوعها بدون حتا رفع
مع احترامي لجميع
اقرأ المزيد...
كيف تعاملتو مع اول تطعيم لاطفالكم؟
بكره اول تطعيم لبنتي بايش تنصحوني اسوي بعد التطعيم لتفادي الحراره والم الابره!
وهل يتعب الطفل كتير بعد اول تطعيم!
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا في عندي مشطلتين الدكاتره ما ريحو بالي مع انو قالولي عادش فش مشكله بنتي عمرها ٥ شهور بلشت اطلع اسنان لاحظط لقلب تمها على اللثه من فوق على الجنب في بروز ابيض بشبه السن بس طبعا السن الاول بطلع من الامام من تحت فاخدتها على الدكتور وقال انو...
اقرأ المزيد...
سلام صبايا انا والده صار لي 50 يوم وزوجي يحاول معي نعمل العلاقه بس انا ما متقبله اي شي وخايفه يصير حمل لانه زوجي سريع القذف وما بدوه اخذ إقراص والمشكله انا ولادتي قيصرية شو تنصحوني صبايا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بستشيركم 😪😭
انا بنتي لما ولدت قالو معها رخاوه ويمكن ضمور بالعضلات بس الحمدلله م طلع ضمور وسسو لها تحليل الجينات وطلع سليم مع انا سوينا لها كل التحليل وكلها طلعت سليمه بس الدكاتره مو مقتنعين يقلون لازم نعيد التحليل بمستشفى الرياض التخصصي مع انهم سوو لها مرتين...
اقرأ المزيد...
سلام البنات كيف راكم عفاكم بغيت نسولكم. انا ولدت دبا 23 يوم ولدي عندو بحال الامساك مكيخرجش من غير الى ساعدتو وكنعطيه دوا الامساك ومدار ليه والو. قالولي هديك راها التوتة كتجيهم عفاكم اللي عندها خبرة واش التوتة كدير ليهم بحال الامساك ولا هدا امساك ؟
اقرأ المزيد...
بتني عمرها 3 اشهر قليل الرضاعه حته الممه ما تاخذها اخذته للدكتور مرتين ما لقيت حل ساعدوني مين عده طريقه تخليه تشتهي
اقرأ المزيد...
يا بنات انا والده اول امبارح و لسه منزليش لبن و ابنى وشه أصفر خالص و اعلطول نايم ؛اعمل ايه
اقرأ المزيد...
روحت كشفت علية دكتور قالي صدروا كبير كتب علي برهم ادهن علي صدروا وكتب مضاد حيوي خايفة كتير عليه حد مر بكدا هومولود من سبع ايام انتفاح البزاز من ايه ايه خايفة عليه ادعولي بالله عليكم ربنا يشفيه ليا شوفت فيه العذاب
اقرأ المزيد...
ولدت اول امبارح يابنات وجبت احلى نونو ربنا يباركلي فيه ويحميه وعقبال كل حامل يارب
اقرأ المزيد...
انا ولدت وليا 13يوم وغرز الخياطه م طاحت وصار مثل الجرح فيني للعلم انا بكرية ابغي حل يخدر الم الخياطة م اقدر اجلس ولا اقدر انام من الالم يشد عليا انصحوني من تجاربكم 😩😭
اقرأ المزيد...
عندي توأم عمرهم شهر بس يبكو ممغوصين ايش اعطيهم و ايش اسويلهم قبل لا انجن 😢
ياخذو حليب رونالاك
اقرأ المزيد...
بنات انا عندي تكيس المبيض و صار لي سنة بحاول احمل بس ما في شي . بتابع الطبيبة و بشرب ادويتي و ما في شي. مرة ارسلت لي صديقتي وصفة للحمل طبيعية بالنسبة الي يعانون من تكيس.الي هو تمر و حب الرشاد جربتها شهر الاول ما صار شي . و...
اقرأ المزيد...
السلام علكيم بنات
اتمنى ان الجميع بخير
عندي سوال عالسريع ولدي بيخلص 3 شهور كم اعطيه مل رضاعة افنت قريت بعضهم بالنت يقولون 180 المفترض وبعضهم 120 بس احس شوي 120 واحس كثير 180 مابيضره لو كان كثير
ابي كلام اكيد للي سالو دكاترتهم وشكرا لكم
اقرأ المزيد...