صبايا ممكن الحفاض يعمل خساسيه للطفل لانو بنتي الها ٤ ايام من تحت حساسيه حمرااا كل المنطقه من تخت وبدهن دوا عالفاضي كل مالو بزيد وهي بتصير تتوجع اكتر وكل ما تبول بصير يحرقها هل ممكن لحفاض لامو قبل جمعه جبتلها نفس الشركه اللي بستعملها من اول ما خلقت بس...
اقرأ المزيد...
ساعدوني الالم فضيع
بنات ولدت قيصري من 6 ايام والبارحة شديت بطني وياريت ماسويتها الم فضيع بجهت اليمين 😖😖
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ي امهات طفلي ماكمل شهر ارضعه طبيعي بس يعلم الله تعبت لان رضعاته كثيره ماشاء الله ونوم ما انام وماعندي شغله الا ارضع عشان كذا ابغى اضيف له صناعي مع الطبيعي عندي ايتاميل رافض يشربه تماماً بغيره وسمعت مدح ع بلميل بلس ونوفالاك ايش الافضل من تجربتكم
اقرأ المزيد...
مشكلة السرّه عند ابني اريد حل
السلام عليكم
ابني عمره ٢٠ يوم
والسره لسه ماطاحت
وفيها التهاب خفيف تحت
الدكتور وصف لي كحول ومرهم اسويه له لمدة ٥ ايام <ارفقت صورتهم تحت👇🏻>
مين جربت هالنوعين عطوني رد دخيلكم خيفانه ع البيبي واللي ماتعرف تحط لي رفع جزاكم الله خير ..
اقرأ المزيد...
هلو بنات شلونكم منو مجربه حليب ديالاك وشنو الفرق بين ديالاك العادي والذهبي ياريت تفيدوني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ..
لي اسبوع من ولادتي وبنتي تصرخ فجأه من بطنها يمغصها ايش اسوي مع ان برازها سهال الله يكرمكم
اقرأ المزيد...
بنات انا ارضع طبيعي واعطي بنتي تقريبا كل ماصاحت من صدري لان طبيبه تقول علشان مايجي دم مع حبوب الرضاعه استمري على رضاعه وصناعي لاتدخلينه كثير
المهم لاحظت على بنتي تغير وزنها واختي تقول انتبهي لاتكثرين عليها سمنت مانبيها تسمن اخاف هالشي ضدها
الحين انا مو عارفه اخافف رضاعه عليها...
اقرأ المزيد...
في نهايت كل المي ووجعي سطع نورون من الفراغ
نعم انه الفرح الذي يكتب في نهاية كل قصة
انه الأمير على حصانه الأبيض
لقد ظننت هذا
لقد ظننت
انه فرحي اذ به المآ من نوع جديد
لقد ظننت
انه نوري اذ به نارآجديد ستحرق قلبي المآ
لقد ظننت انه فرحي...
اقرأ المزيد...
مرحبا ماميات
حابه استفيد منكم لحد عمر كم تقمطو او تمهدو البببيبي ؟؟
وشو الاوقات للمهاد هل طول اليوم او بس وقت النوم بالليل؟!
اقرأ المزيد...
صبايا انا عمري٢٠ سنه عندي بنت عمرها ٥ شهور تعبتني جننتني بتقبلش تنزل ولا دقيقه لا بالسله ولا بالتخت بدها اتضل طول الوقت محموله صدقوني بكزبش لما اقلكو طول الوقت ولا ممكن تقبل انا تنزل بضل حاملتها وابوها بساعدنيش اغلب وقتو برا وبضل حاملتها والاعبها بعدين بتعب وبتصير عطول صوتها...
اقرأ المزيد...
يا بنات انا والده قيصري من أربع أيام و لسه منزلش لبن للطفل خالص أعمل إيه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
خواتي ولدي رضيع وعمره شهر وعنده كحة وزكام ايش اعطيه واسويله عشان تروح منه .. قلبي يعورني عليه احيانا ينكتم وهو نايم 😞
اقرأ المزيد...
ولدي عمره اسبوعيين مرا تعب من المغص وماعرفت له اللي عندها خبره بعلاج المغص ياليت تفيدني غير اليانسون مايرضى يشربه .
اقرأ المزيد...
التطبيق أكثر من رائع بارك الله في القائمين عليه وسهل الله ولادة كل الحوامل
اقرأ المزيد...