هلو خواتي اليوم سويت تحليل لابني طلعت نسبت ابو صفار 15 هل خطر اذا مادخل للخدج
اقرأ المزيد...
ادعولي بلشفاء وارجع لولادي لان تعبت من الالم اليوم رحت عل دكتورة ولكيت العملية مفتوحة وعملتلي غرز جديدة. 😣😣
اقرأ المزيد...
انا ولدانه يوم الجمعه تاني ولاده الحمدلله ولدت طبيعي الحمدلله وبدون خياطه وانا مالي حدا غير الله والحمدلله عبقدر قوم اتحرك بأثر شي،عجسمي اذا عبقوم بطبخ وبحوس وممارسه حياتي الطبيعيه كست بيت صحيح الرحم بهبط اذا اشتغلت
اقرأ المزيد...
🍼 رضاعة الطفل👶 ونومه💤 مع يومها هي سواءً كانت ربة منزل أو امرأة عاملة، وعن أهمية تغيير هذا النظام حسب عمر الصغير وحسب شهيته ونومه وغير ذلك.
"ستتغير حياتك للأبد" تلك عبارة ستسمعينها كثيرًا،
نعم ربما تتغير لكن لا تظني أنها ستتغير للأسوأ وإنما ربما تزداد مسؤولياتك أكثر،
إذ أنك...
اقرأ المزيد...
بنات عفية ساعدوني .اني ولدت من 8 ايام وطفلي ميرضع من صدري لان ماعندي حلمة.وعطيتة حليب صناعي . وداتعذب اشفط بالشفاطة وانطيه يشرب بس خايفة انو ميسويلي شي هذا لان مو رضاعة مباشرا
اقرأ المزيد...
اهلين حبيباتي الله يخليكن اللي عندها تجربة انا اليوم بالصدفة لقيت وجود كتلة صغيرة وراء ادن ابني عمره شهر جنب الرقبة. لقيت بالانترنيت انها غدة لمفاوية اللي عندها خبرة تجاوبني بليز ومين صار معها هيك
اقرأ المزيد...
بنات مين فيكم عندها خبره عن هاد الموضوع
بنتي عمرها خمس شهور ومابتقدر تتحكم برجليها ورقبتها
الدكتور قال عندها رخو 😔💔من عندها معلومه تفيدني فيها
يعني ايمتى رح تقدر تقعد وتزحف وتمشي 💔💔
اقرأ المزيد...
ابنتي في فترة التسنين اخذها للطبيب عدة مرات بسبب السخونية والحر انخفضت درجة حرارتها مع الادوية للاسف بمرور اسبوع عادت السخونية
سمعت البصل يساعد في خفض الحرارة بجانب الدوا وشكرا من عندها تجارب تفيدني وشكرا
اقرأ المزيد...
هلا بنات شلوووونكم شخباركم وحشتوني وايد وايد تعودت كل يوم ادش هني واسولف معاكم واجاوب بالي اقدر عليه وشغلني عنكم البيبي الفال لكم كلكم
انا من حوامل ١٦ ابريل
تاريخ ٧/١ فكو لي الربط
يوم ثاني العصر جاني طلق خفيف صبرت لين ١٠ في الليل وبسسسس خلاص استسلمت 😁 قعدت...
اقرأ المزيد...
عندي طفل عمره ٥٢ يوم واحس رضعاته قلت يرضع قليل من صدري طبيعي ولا 😓
اقرأ المزيد...
ابني لسه مولود ليه٢٣ يوم عندوا التهاب راؤي خدوه من في حضانه ادعولي بالله عليكم يرجع بسلامه لحضني قلبي يتقطع ا
اقرأ المزيد...
ماميات الشهر الاول يسعد مساكن... شو اخباركن واخبار مغص البيبي والسهر 😥
اقرأ المزيد...