بنات مين صار معها هيك
الدم مستمر معي و انا باليوم 54 من بعد الولادة
ال 10 ايام الأولى من النفاس كانت دم بعدين صار يخرج مني ماء مصفر بعدين باليوم 35 أو هيك صار يطلع دم بدون انقطاع لليوم مستمر و مبين دم جديد لونو احمر
اقرأ المزيد...
صبايا هل المشايه بجيل ٦ شهور مضره ؟؟؟ سمعت انو مو منيح بهاد الجيل انو الولد يوقف على اجري بس انا اللي جبتها لبنتي بغدر ارفعها و انزلها انو يعني بغدر احط انو يكونو اجريها على الارض وتمشي وبغدر ارفعها بدون ما تكون واقفه على اجريها
شو رايكو من تجاربكو...
اقرأ المزيد...
انا ولدي عمره ١٦يوم وكنت اعطيه حليب اس٢٦
والحين وقتفته لانه سبب له امساك وترجيع وانتفاخ في البطن
ايش استخدم له مناسب
رحت دكتور قالي بليمل بلس ٢
نصايحكم اخواتي ايش رايكم في بايمل بلس٢ لعمر ابني
اقرأ المزيد...
ممكن تحطو الاشياء لي يحتاجها البيبي وتكون بالترتيب من ملابس وامور اخرى ضرورية مع العلم انو جنس البيبي انثى
اقرأ المزيد...
هل الالتهابات الهبلية تقتل جنين بالتاسع ابني مات وما عرفت سبب
اقرأ المزيد...
هل الالتهابات الهبلية تقتل جنين بالتاسع ابني مات وما عرفت سبب
اقرأ المزيد...
النوم العميق. ستكون عينا طفلك مغلقتين. لن تري أية حركة للعين، وسيكون تنفسه عادياً، وسيجفل في بعض الأحيان.النوم الخفيف. ويعرف أيضاً بمرحلة حركة العين السريعة (REM) من النوم، قد تكون عينا طفلك مغلقتين غير أنه قد يفتحهما لفترة وجيزة. ربما يتحرك طفلك، ويجفل، ويمصّ في بعض الأحيان.النعس. سيكون طفلك في...
اقرأ المزيد...
ولدت بنوتي صغيرة يوم الجمعة اسألكم الدعاء لها بالصحة والعافية لأن وزنها ضعيف ٢ كيلو اتمنا ترجع صحتها بخير
اقرأ المزيد...
بنات عندي بنوته عمرها شهر و٣اسابيع للحين ماخرجت وديتها طبيب يقول عادي دام تطلع غازات معناته حركة الأمعاء ممتازه
ماعجبني كلامه طبعا انا ارضع طبيعي
بنات تكفون افيدوني لها اسبوع ماخرجت💔
اقرأ المزيد...
ابني في الشهر التاسع يسنن ظهرت الاسنان من تحت بدون حمى او الم من بعد ذلك اصيب بحمى واسهال والام ومغص في البطن تم معالجتها ماعدا الحمى ذهبت مرارا للطبيب وبالرغم من شرب الدوا لكن الحمى تستمر لمدة حوالي كل 4 او 5 ساعات والان هو تقريبا في الشهر ولم...
اقرأ المزيد...
لبنات شكون اللي كانت اخر دورة ٧ في شهر ٥ و ولدات انا مازال راني خايفة
اقرأ المزيد...
انا ابني ما شاء الله صار عمرو شهر وبيرضع طبيعي ولله الحمد بس اخر فتره لاحظت ان الحليب بقل ومرات ما بيشبع بالليل و عندي الحليب بجهه عادي وبجهه قليل جدا .. هل هذا الشي طبيعي .. للعلم انا باكل كويس وجبات كاملة ومكسرات ويشرب حليب كيف ممكن ازيد در...
اقرأ المزيد...
هاي بنات كيفكم
يا بنات انا عم حس بطن بنتي كبير شوي
ومنطقه المعده نازل جوه 😶😶😶
والله مابعرف انا وسواسه ولا شو
يابنات شوفو بطنها
اقرأ المزيد...