بنات انا والدة صار لي ٥ ايام والبيبي مايرضى يرضع من صدري شلون اخليه يرضى يرضع منه الموضوع مأثر في نفسيتي واجد اللي تعرف لاتبخل كل وحدة تكتب تجربتها مع الرضاعة الطبيعية وتفيدني
اقرأ المزيد...
بنات انا ولدت قبل شهر عمليه ابي اسألكم هل اقدر اسوي ساونا وحمام مغربي ولا العمليه تتضرر انصحوني❤️❤️
اقرأ المزيد...
بنات ياريت حدا يرد عليي لأني كتير خايفة ع ابني...انا صرلي ولدانة اسبوع وابني حاليا في الحضانة بسبب الصفار نسبتو كانت 20..بس حاليا نزلت والسبب تنافر الزمر بيني وبين زوجي...مين مرت بهيك شي وياريت تطمني .....😭😭😭😭
اقرأ المزيد...
مساء الخير
كيفكم بنات شخباركم ؟
المهم سويت ذَا الموضوع عشان اللي عندها تجربه ناجحه مع الرضاعه الطبيعية تفيدنا كلنا او اللي عندها نصائح او كلام إيجابي 💪🏻
انا نفسيتي جدا تعبانه بسبب ذَا الموضوع ماودي احرم طفلي من هالفايده العظيمه لكن والله احس إحيانا انهار خصوصا اذا شفت انه...
اقرأ المزيد...
صبايا فهموني بنتي عمرها ٧ شهور من وهي اصغر لما اوقفها عاجريها الاعبها توقف وتشدهن منيييح منييح الها جمغه اجرها الشمال بتوقفش منيح عليها بتنزل ركبتها لتحت دكتورها قلي ممكن هي عامل هيك حركه من عندها وممكن ملتويه اجرها اخدتتها عملتلها صوره لاجرها اشعه قال انو فش باجرها اشي بس...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اخواتي انا بحكي لكم واتمنى من وحدة عقلها كبير وتفهم تشيرني لرائي السديد والصح.... متزوجة ليا ٤ سنين وزوجي يخونيي مكالمات ورسايل مع بنات حاولت اكلم اهلي شرطهم الوحيد اذا راح اطلق اعطيه عيالي وعيالي صغار جدا... حاولت اطنش واعدي واعتبره سواق عندي بس يخرجني ويدخلني بس داخلي...
اقرأ المزيد...
تكفون ردو سريع الله يسعدكم انا استخدم لصقة منع حمل ومن بعد م فكيتها دوره م جتني ٥ايام عادي او لا؟
اقرأ المزيد...
حبيباتي هي كروب جديد حتى نضل نجتمع هون صديقاتي وخواتي يلي تابعت معن اول فترة حملي للنهاية واهلا وسهلا بكل وحدة بتحب بنضم النا
رح اعمل منشن للاشخاص ويلي بتجي تعمل منشن يلي ما طلعو
@user-205036
@user-197008
@user-160989
@ام جينو وجنات
اقرأ المزيد...
بنات هل ينفع الكمون لبنتي عمرها شهرين ونص
انا استخدمت يانسون وقطرات مغص ماجابت نتيجه
اقرأ المزيد...
بنات ايش افضل حليب s26 او نوفولاك بنتي اليوم كملت الشهر ومعها امساك وديتها المستشفى بدل لها الحليب من s26 الى نوفولاك ، عطوني تجاربكم ونصايحكم
اقرأ المزيد...
ابني عمره شهر وعشر أيام اذا بكى ع طول تنزل دموع ع اي صيحة
هل هذا طبيعي او لا
لان اخاف من مثر الدموع مكان نزول الدمع يحفّر
اقرأ المزيد...
شخباركم بنات ..
بسالكم انا ولدت ولي٢١ يوم من ولدت خيوطي ماطاحت[ للعلم ماأحس في الم ولا شي]
اتشطف بيتادين وميبو احط علئ خيوط ..
متئ تطيح خيوط وش تجاربكم ..
اقرأ المزيد...