امهات سؤال ضروري .. ايمتى تجي الدورة بعد النفاس . انا ولدت قيصرية من ٤٠ يوم . وضليت ٣١ يوم لنقطع دم النفاس.. ايمتى المفروض تجي الدورة وترجع تنتظم الامور 😣 ؟
اقرأ المزيد...
بنات من استخدمت حبوب مانع مارفيلون ، وش الايجابيات والسلبيات ؟ النفسيه ؟ والاعراض الجانببه ؟ تسمن ؟ قولولي عنها لان الدكتوره وصفتها لي وهذي اول مره استخدمها وخايفه .
اقرأ المزيد...
حوامل مايوو شو صار معكم انا من حوامل 26 مايو وولدت يوم 3 /3 ..... في حدا لسه صامد ؟؟
اقرأ المزيد...
تجاربكم ونصايحكم للختان تقطع قلبي من صياحه 😭😭
وكم يجلس يوم ويطيب ؟
اقرأ المزيد...
ارجوكم تجاوبوني انا في الاسبوع ٣٣ يعني بالشهر الثامن عندي الام اسفل الضهر و يصاحبه اسهال و الام اسفل البطن مع اني اتعب بالشغل هل هذه اعراض الولادة المبكرة
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات اني حامل بشهرلسادس وجع ابطني وظهري وجع داخل المهبل شنو السبب
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات اني حامل بشهرلسادس وجع ابطني وظهري وجع داخل المهبل شنو السبب
اقرأ المزيد...
حلمت ان عندي اربع اساور ذهب كلهم مكسورات مخربات واختي عطتني خاتم ذهب ناعم وصغير وقالت انه كان اكبر بس هية قصت منه حتا اقدر البسه وعطتني خاتم تاني كبير وبينلبس على اصبعين
شوتفسير
اقرأ المزيد...
ولدي عمره سنتين و٧ اشهر، يطلب الحمام الحمد لله بس لما بدخله الحمام م بيرضى يجلس يعمل حمام وهو واقف شو الحل واذا جيت اجلس يصايح بكل قوه يقول بطيح بطيح 🌚
اقرأ المزيد...
طعمت بنتي حقت ٦شهور وأخذت ٣إبر ثنتين في رجل و وحده في الرجل الثانيه
مدري هي اخذت نقط بالفم ولا لا
الحين ايش اسوي؟؟؟
اروح لدكتوره ولا ايش اسوي قولولي 🤔👀😞😢اللي طعمو عيالهم كم ابره وهل اخذو نقاط بالفم
اقرأ المزيد...
هلو بنات استفسار
ولدت قبل اسبوع قيصريه وصار اسبوع خروجي لونه العفو ع سواد
اكو وحده ماره بهل شيء؟؟؟
اقرأ المزيد...
بنات بنتي عمرها ثلاث شهور واربع ايام.. بدي اعودها على الببرونة بس رافضة هي ما بترضى تاخذها شو اعمل الها
اقرأ المزيد...
ايش رايكم باالعاده اللي يحنون شعر الطفل وهو صغير انا افكر احني شعر ولدي بس متردده وش رايكن 🙂
اقرأ المزيد...