بنتي عمرها شهر و١٢ يوم وعندها حبه تحت لسانها بسموها الصفدعيه وقاسية كيف بدنا نشيلا هيا قد حبه الحمص
اقرأ المزيد...
حبيباتي عندي شهرين منذ ولادتي ولدت ولادة طبيعية بس مارتحت ولا يوم من البواسير ابكي ليل ونهار من شدة الالم وخفت روح لدكتورة،بليز بدي علاج طبيعي ومجرب للامساك وحرقة الشرج .
اقرأ المزيد...
مساء الخير.
انا صارلي شهرين ونص والده، مااجتني الدوره بس نزل مني دم قطرات بسيطه جربت اختبار حمل وطلعت النتيجة سلبيه بس ا نا شاكة انه حمل، لو سمحتو بليز مين تقدر تفيدني باي معلومه تأكدي اني حامل او لا.. مع العلم اني ارضع طبيعي..
اقرأ المزيد...
هل هي يعتبر دخلت أسبوع 37 أو ليس و هل هو أشهر 9 هل ولاد فيه تعتبر اني في تاسع
من جد محتار جوبني
اقرأ المزيد...
ولدي عمره سنه وفجاه كذا ما صار يشرب حليب بالرضاعه غيرت له الرضاعه و غيرت حليبه و جوعته فتره طويله وما فاد فيه مدري وش اسوي له .. وش تنصحوني فيه اول مره اشوف طفل يكره الحليب
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
خواتي انا لي ٣ اشهر والده و خلصت نفاس و الحمد لله و لكن تميت شهرين و لا جتني اخت النفاس و هاليومين ينزل مني دم بسيط همن يوقف و بعد كم يوم ينزل دم بسيط و يوقف ما ادري اذا هذا الشي طبيعي او المفروض اشرب شي...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم... بنات انا بكريه و ولدت من ٢٤ يوم والحمد لله. ولدت طبيعي لكن بشق عجان من فتحه المهبل الين فتحه الشرج ومع جروح داخليه وخياطات داخليه وخارجيه وصار عندي مكروب بالجرح. الحمد لله راح المكروب. مشكلتي هي انو يوم ادخل الحمام احس بألم و في شيي يشبه البيضه...
اقرأ المزيد...
اللي بينقعوا لاولاهم التمر في الماء يقولو لي اعمله ازاي وتحلي بسكر ولا ايه بنتي عمرها ٣ شهور ونصف
اقرأ المزيد...
ولدي عمره سنتين و ١٠ اشهر بلاول كان يدخل الحمام ليعمل براز الان صار يخاف 💔😟 يتبرز ويحبس نفسه ولو يووووم بطوله بس يبكي بطني وانا اعرف انه وده يدخل الحمام بس خايف... للعلم ما عنده امساك الحمد لله 😟عطوني حلول هو م يرضى يجلس ابدا ليعمل حمام بليز
اقرأ المزيد...
الامهات الجدد احجولنا تجاربكم مع الامومه وهل كدرتو تتاقلمون مع الوضع
اقرأ المزيد...