لوسمحتوا
ولدي عمرا (26يوم) طلعتلا قشرة في وجها وشعرا
شن نديرلا تمشي؟
اقرأ المزيد...
سلام بنات.شكون ولدت في فرنسا منين مشات زيارة،تقولي التكاليف و كيف دازت؟
اقرأ المزيد...
مساء الخير
حبيت اسأل اذا فيه احد استخدم هالحليب
ووش تعليقها عليه
اقرأ المزيد...
مساء الخير
كيفكم ي فراشات
.. حبيت اسالكم والي عندها معلومة تفيدني الله يجزاها الخير
انا والدة من اسبوعين تقريبا وترضع طبيعي
الأسبوع الأول كانت رضاعتي ممتازة
والحين من ثلاثة أيام عندي تشققات في الحلمة وأثناء الرضاعه تالمني جدا جدا جددددا😭😥
وش الي يخفف التشققات
علما ان ولدي ما يرضع...
اقرأ المزيد...
طفلي عنده امساك و جنت انطي حليب بريمالاك
و غيرته دا انطي ديالاك الذهبي
اخففه الا لو شنو؟؟
الي تعرف تفيدني
اقرأ المزيد...
صباح الخير بنات انا كنت اتوحم بشدة وفجاة راح الوحم وانا خفت شوي يعني عادي ولالا..اخر دورة 2 فبراير
اقرأ المزيد...
بفضل الله ولدت امس السبت بولدي الثاني جعله الله من البارين الصالحين واياكم
اقرأ المزيد...
كيفكون صبايا عندي استفسار انا هذا الولد الاول لالي ومن بعد الولادة صار يطلع حبوب بخدوده وجبهته وعم يقشرو ويصيرو حمر وعم يقلب تحتهم ع بياض وعطاني الدكتور كريم وما ستفاد عليه بدي اعرف حدى صار مع اولاده هيك وشو الحل ليروحو
وشكرا سلفا
اقرأ المزيد...
بنات انا صرلي اسبوع وكم يوم عم تقلب معدتي وعم حس بدوخة وراسي عم يوجعني وبطني عم تمغص علي بس انا لا 13الشهر لحتى تجيني الدورة وما بعرف هلق اذا حامل ولا لأ 🙂🙂🙂
اقرأ المزيد...
كيفكن صبايا بدي اسئلكن بنتي عمرها 53 يوم وماعم تنام كتير يعني اذا كترت خمس ساعات واحيانآ بتنام بس نص ساعه بل يوم وبضل بترضع وبتغفل وبترجع بتفيق ..بقا فيني اعطيها دوا منوم بهل عمر كرمال بس يتنظم نومها ولا مابصير بهل عمر شو رائيكن
اقرأ المزيد...
بنات انا قررت اترك الرضاعه الطبيعي اول شي اخاف احمل لان هذا ثاني قيصريه ورى بعض
ثاني شي تساقط شعري بشكل رهيب
ثالث شي رمضان قريب وماقدر ارضع النهار لان مع الرضاعه اجوع بسرعه
المهم والزبدة :اذا طفلي نام في الليل وصحى بليل او صباح بدري كيف انومه اعطيه رضاعه...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم خواتي
شو احسن حليب صناعي استخدمتوه؟
حد منكم جرب حليب ابتاميل؟
اقرأ المزيد...