نفس الموضوع حطيتو قبل يومين بنتي تعبتني مش عم تنام بتختها ياه صرات الساعه بدهاةتصير ٦ الصبح وبعظها بحضني وفوق كل غاد شكلها مرضانه لانو جسمها حامي وانفها عم يسيل جوزي الله اكبر منو اهلو كلهن مرضى وكل يوم بوخدلي البنت عندهن قلتلو بعدوها بخليني التهيت وبوخدها عدوه الو وياه...
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم ايش افضل مقياس حراره رقمي جربتوه ينفع للمواليد واكبر، الله يجزاها خير اللي ترد
ابغا اسم الشركه ونوع الجهاز واللي عندها تصوره لي پليييز 💕
اقرأ المزيد...
بليز ممكن تقولولي اذا درجة الحرارة 38 عادي ولالا ..... بنتي 3 شهر طلعتلها السخانة عييت نهبطها تفيكسات في 38 !!!! واش نديرلها ؟؟؟
اقرأ المزيد...
بدي برنامج لأطبة اردنيين متل برنامج Drwlady لكن هذا كل الاطبه فيه مصريين... مين بتقدر تساعدني 🤔
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ممكن احد تفيدني وتطمني
انا دخلت الاسبوع الثالت من يوم ولدت ولهذاء الوقت مافي اي تحسن بغرز الولادة ولا انفكت مع اني استخدم الميبو والغسول ومهتمه بنضافة بس الالم نفس اول وما اقدر اتحرك ولا اجلس ايش تنصحوني وذاء كان في طريقه تساعدني
اقرأ المزيد...
بنتي عمرها ٨ شهور قعدتها على الارض على السجاد وكانت حدها بنت قعدتها عشان تنتبه عليها وانا قبالها بس بعيده شوي وقامت بنتي وهي قاعده وقعت لورا عراسها وفحمت عياط شو اعمل عشان راسها خايفه يأثر عليها عشان وقعت على الارض على اشي قاسي مش طري ومن ورا شو اعمل...
اقرأ المزيد...
بنات الحمد الله اليوم ولدت قيصرية وجبت بنوتي الحلوة شكرا لكل وحدة دعاتلي وان شاء الله عقبال عندكم يارب بس بنتي شوي تعبانة ان شاء الله ربي يشفيهالي وتمم فرحتي
اقرأ المزيد...
ل الاسف راح اودعكم الآني انهيت مرحلتت وهن على وهن ول الله الحمد. مريت بايام حلوة ومر.ة الحمد ل الله. على كل شيىء. دردشنا وسلينا بعضنا واخدنا وعطينا. ومرت اليام كنت كل يوم اذخل البرنامج وشاركت كتير مواضيع الى ان ولدت ما صار عندي وقت أتطلع كان كلشي صحيح. حساب...
اقرأ المزيد...
فصيله دمي سالب وزوجي موجب..وولدت ولد ومات بعد ثلاث ايام ..وماضربت ابره الفصيله ماكان معي خبر والدكاتره حسبي الله عليهم جاهلين ماتنبهوا لذا الشي..كيف اسوي لو حملت الان ارجوووووكم ساااعدوني الله يفرج همكم والله مهمومه ماادري وش اسوي .
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اخواتي العزيزات بدي استفسر على موضوع الرضاعة الطبيعية شو الأشياء التي مرت عليكم او التجارب والصعوبات إلى مريتو فيها خلتكم ماترضعو طبيعي والأشياء إلى فادتكم في الرضاعة
اقرأ المزيد...
السلام عليكم خواتي
بغيت اسألكم الحين الطفل اللي عمره شهر كم عدد الساعات اللي لازم ينام فيها؟
بنتي ما تنام الا 5 او 6 ساعات في اليوم 😫 هالشي طبيعي؟
اقرأ المزيد...
صبايا بنتي ٣ شهور مايسكتها الا الهزاز الكهربائي احيانا اخليها وقت طويل عليه فحأة تسائلت اذا بيضرها او لا لأن صراحة فك أزمات وازمات وقفة احترام للي اخترعه 👌😁
اقرأ المزيد...
سلام بنات يلي من الجزائر تعطيني اسم مرهم خاص بتشققات الثدي والله راني نعاني وربي يحفضكم.
اقرأ المزيد...