السلام عليكم
طفلي الحين عمره ٣ اشهر ونص ومايرفع راسه الا ثواني
ولما اجي اوقفه .. مايصلب رجله الا ٥ ثواني بس
للي ولدت اخر شهر ١٢ او بداية شهر ١
كيف بيبياتكم يحركون راسهم او من هالقبيل؟
والا ولدي عنده مشكله !!!
للعلم ولدي انولد ناقص اكسجين بس شوي...
اقرأ المزيد...
ولدي عمره ٣ سنوات و الحين توني بديت اعلمه الحمام
ابغى نصايح تكون مفيده و سريييعه انه يتعلم بشكل صحيح و سريع و م يسويها ع نفسه .. 👦🏻
اقرأ المزيد...
انا بنوتي عندها اسبوعين دلوقت ومن ساعه م اتولدت بتتعصب ع صدري وتطلع الحلمه كل شويه م بقها وتعيط وانا بخاول ادخلها الحلمه بالعافيه وبرضه بتتعصب كانها مش عارفه تمسكها مش عارفه المشكله عندي ولا ايه انا اصلا الحلمه عندي طريه جدا وبحس انها مش بارزه بتزحلق م بقها اول...
اقرأ المزيد...
انا بكريه ولدت بالاسبوع ٣٥ واصبحت الطفلة خديجة بحكم انها جلست بالحضانه مارضعت من صدري ورفضته فيما بعد وتعبت من ناحية الرضاعه الدكتورة تقول كل ساعتين رضعيها ٦٠ مل والطفلة ماتقبل الا بعد ٥ ساعات واذا اجبرتها رجعت وتشنجت 😢 اللي عندها خبره تنصحني كيف اتعامل معها لان تعبت
اقرأ المزيد...
صبايا خلينا نستفيد من بعض بنتي عمرها ٨ شهور و ١٠ ايام وليا ما بتحبي بس بتقعد وبتقلب عبطنها عادي ولا انتو بانو جيل حبو ولادكو وميف تصىفاتهن بهاد العمر
اقرأ المزيد...
عمر ولدي تقريبا نهاية الشهر الثالث
وصفت اخصائية الاطفال هذا الحليب وقالت ودنه قليل علما اني وزنته عندها و عمره شهرين
هل صحيح يزيد الوزن؟
وايش اضراره؟
تجاربكم
اقرأ المزيد...
مين ركبت لولب بعد الولاده القيصري الثاني ؟؟
كيف الالام ؟؟
و الي مركبته تنصحني بكل شي
ايش الي يصير و الي م يصييير مع اللولب !!
الحبوب تعبتني وماقدامي الا هوو
افيدوني الي مجربه عن تجربتها الله يعافيكن 😥
اقرأ المزيد...
انا حلماتي مسطحة وطفلي مايرضع طبيعي وما ادري ايش السبب اعطيه بس يرفض يمسكها شوي وينام وهو ماسكها مايمدي حتى يرضع شويه هو عمره اسبوع وانا ولدت قيصري وقعدت يوم تعبانة وماقدرت ارضعه وكانوا يعطونه حليب صناعي ومن وقتها مايمسك صدري حتى؟؟
اقرأ المزيد...
حلمت اني انتقلت الى بيت كبيير
وشفت جدتي المتوفيه رحمة الله عليها تركض مع رضيعتي
؟؟؟؟؟؟ اللي تعرف تفسر ياريت تفيدناا
اقرأ المزيد...
طفلي لا يتقبل الرضاعه الصناعيه.. انا ودي ولو مره باليوم اعطيه عشان يزيد وزنه شوي
اقرأ المزيد...
بنات كيفكون نشاء الله بخير انا بدي اطرحلكم مشكلة عائلية وبدي تساعدوني كيف اتصرف لئني قربت افقد اعصاااابي
انا الكنة الصغير بيت حماي اصغر وحدة وتيني الكبار كلوحدة عندها اربع اطفال مشاء الله
وانا عندي بنت عمرها 10شهور بيت اهل زوجي بلشو يلحو اني لازم جيب اطفال واني لازم وقف...
اقرأ المزيد...
سلام عليكم ماميات شلونكم ...ابني الحمد لله عمره 16 يوم وبي ابو صفار حللته قبل أربع أيام 12 ونص طلعت نتيجة تحليله ووجهه اصفر وللعلم أرضع طبيعي فقط فدوة منو تكدر تفيديني ..شنو اطي وية الحليب أعشاب شي يطرد ابو الصفار لأن اخاف اني استخدم اي شي ثاني من الأعراض...
اقرأ المزيد...
انا جديده هنا وحبيت ادش اسالكن انا اخر دوره لي25/2 ولما افحص مايطلع حمل
اقرأ المزيد...
عندي مشكلة الله يسعدها الي تساعدني
انا متزوجه من ٣ سنين حملت واجهضت ٣ مرات والرابعه الحمدلله ربي رزقني بأدهم❤
ولدي عمره ٣شهور ونص من يوم م ولدته وانا حياتي مع زوجي متغيره ٣٦٠ درجة لين خلاص صارت حياتنا ممله طبعا هو مو مقدر ان الولد مطلع عيني وشايف اني...
اقرأ المزيد...