سلام بنات انا ولدت من 3اشهر الحمدلله ولادة طبيعية مآجتني الدورة حتي لأن وصار لها لي 5 ايام من طهرت وهلأ عم ينزل علي دم وينقطع ويرجع ينزل مين صار معاها هيك وآلله خايفة ساعدوني
اقرأ المزيد...
اخر دورة 14 جويلية.ولسة ماولدت مين كيفي تطمني من فضلكم ياأخوات.هل هاذا الشئ عادي.الطبيب قال 25 افريل تولدي.والله حيرانة كثير.
اقرأ المزيد...
ايش افضل للمولود بامبرز أو بيبي جوي لانو هاذي النوعيتين الافضل في السوق وهل الكرتونه الكبيره الي فيها تقريبا ١٧٠ تكفي شهر ؟
اقرأ المزيد...
مين سوت خياطه تجميليه وايش الفرق بين الخياطه العاديه والتجميليه؟؟
اقرأ المزيد...
الحمد لله انتهت رحلة وهن على وهن بولادة ابني الاول من حوامل اغسطس .اخر دورة 11/8😊😊😊
اقرأ المزيد...
يا بنات انا ولدت من 40 يوم تقريبا وبنتي ضلت بالمستشفى يومين لانه كان صفار عندها مرتفع وعالجتها بس ما رتحات الا بعد ما جربت هي العشبة والحمد الله بضرف اسبوع شفيت تقريبا هي عشبة بالجزائر اسما (لازاز) انا اشتريتها مجففا حطيت عليها ماء وصارت بيها رائحة قوية وعملتها بمنديل...
اقرأ المزيد...
بدي مساعدتكن انا طفلتي عمرها شهرين ونص وبدي جبلها تياب صيفية ومحتارة ممكن حدا يساعدني ويبعتلي صور تياب
اقرأ المزيد...
هالمناديل كبيرة بحجم البيبي ، جداً مفيدة بالذات فترة المرض 😍💕
اقرأ المزيد...
بنات ابني عنده اسهال و كثير يتبرز
بعد كل رضعه يكرمكم الله يتبرز
أخذته للدكتور يكول طبيعي هذا الشيء
هو رضاعته صناعي و يرضع حليب بريمالاك هل ممكن الحليب مامناسبه لو شنو منو صار هذا الشيء ويه ابنها ؟؟؟
اقرأ المزيد...
الحمدلله رزقت مولودي ال2 حوامل 20/7ولاده طبيعيه ولله الحمد
اقرأ المزيد...
صباح الخير ياحلوات منو جهزت لرمضان ومين توها ماجهزت ☺️☺️كل وحده تقول لنا رمضان يكون ببيتها او عند اهلها 😊
يلا تعالىوووووا
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا الحمد الله ولدة أمس ولادة طبيعية الهمد الله العقبى إلكن آلله يتمم حملكن ويسهل ولادتكم يارب
اقرأ المزيد...
السلام عليكم كيفكم حبيباتي
ايش افضل حليب للاطفال الرضع جربتوه من ناحية الصحة الطفل وكمان جسمه
وايش رايكم ب حليب رونالاك و حليب نان و حليب نوفالاك احد جرب منها شي هذي وتسمن الطفل ولا والله يسعدكم ويحقق امانيكم
اقرأ المزيد...