ولدت قبل ٣ايام وبنتي من الامس اسهال اخضر كل شوي هل دا الشي طبيعي او لا
اقرأ المزيد...
بنات اﻟﻟّه يسعدكم ، ايش أفضل حليب للرضع ؟ يكون مغذي وما يسبب ارتجاع أو ثقيل ع معدة الطفل ويشبع ؟
اقرأ المزيد...
ليوم ولدت لحمد الله طبيعي وانا ولبيبي بخير وسلامة نشالله عقبال عند لكل اصعب شي وجع طلق الله يهونو ع جميع يا رب وتقومو بخير وسلامة
اقرأ المزيد...
لو سمحتوا الي ولدوا طبيعي انا حاسه ان المكان اتوسع من الخارج بس مش عملوا توسيع علشان كده مش خيطوامن بره هما بيخيطوا علشان يديقوه والا ايه لاني مش عارفه والا بيخيطوا بس لو هما عملوا توسيع يا ريت حد يفدني
اقرأ المزيد...
بنات تعبتني البواسير ايش علاجها عندي داخليه ما ينزل دم الحمد الله بس ملتهبه تعرفون علاج لها
اقرأ المزيد...
بنات انا ولدت بالاسبوع ٢٥ ولدي بالسادس وبالعنايه وفيه فشل كلوي منو كان واحد من عيالها خديج بالسادس وطلع بالسلامه
اقرأ المزيد...
سلام لبنات انا ولدت ولادة قيصرية وبعد الولادة عندما ادخل الحمام لكي اقضي حاجتي اتألم هل هدا عادي او لا معا العلم عندي 9ايام ملئ عملت عملية بليز عونوني
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات كيفكون انا ليوم حبيت خبركم اشياء انا عملتها لحتا شفيو قطب شق تبعي تمامآ بعد عشرين يوم ونزلو ولا وحدة التهبت ولا نفكيت مع اني كنت عاملة تضيق
اولآ ممنوع جلوس متربعة ومنوم نوم علبطن وممنوع الحركات العنيفة نوعآ ما وممنوع جلوس بلحمام بلكامل يعني بلحمام شلحي كل...
اقرأ المزيد...
انا وضعت الحمدلله م ٣ ايام عاوزه اطمن ع نسبه الصفرا كده تمام ولاايه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله
بنات انا لسه والده بنتي الثانيه وبالنفاس
صارلي ٢٣ يوم تقريبا
معاي ألاام اول ماولدت ضلت اسبوعين ونزل مني قطعه وما اقدر امشي احس رحمي يالمني ااذا مشيت راحت ورجعت الاالم الحين احسها في رحمي جههة اليمين
ماعرف هل طبيعي تجي وتروح لدرجة مقدر احرك رجلي...
اقرأ المزيد...
سلام البنات الحمد لله ولدت ورزقني الله ولد الله يحفظو ويحفظ لكم وليداتكم يارب
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ❤
الحمدلله لي ٢٠ يوم والدة
هل ممكن يصير حمل بعد ال٤٠ مباشرة
لو كنت ما استعمل حبوب مانعه ؟
هل اعتمد الرضاعه مانع ؟
ابغا تجاركم الله يسعدكم
اقرأ المزيد...