السلام عليكم ابني للتو اكمل الشهرين بس ابدا غير ملتزم بساعات الرضاعه المفروض كل ٥ ساعات بس يبكي بعد ٣ ساعات واسوي له الرضاعه ويشربها
للعلم حليبه "نان"
طبيعي يعني وعادي اسوي له اقل من المده و غالبا يشربها كامله
ومتى تطول المدة بين الرضاعات لان حاليا متبهذله ما اقدر...
اقرأ المزيد...
بنتي عمره ٤٨ يوم وجدا ضعيفه ولدته وزنه ناقص وارضعه بس طبيعي واريد ادخل طبيعي وصناعي لحد متسمن شوي شلون اخليه تتعلم على طبيعي وصناعي اخاف تنسه الطبيعي بعد من هيج اخاف انطيه زين شلون انطيه صناعي وطبيعي يعني كل شكد صناعي وكل شكد طبيعي ياريت جاوبون.
اقرأ المزيد...
بنات حبيت استفسر
ابي شيء يوخر اثار الخياطه
(والده طبيعي )
اقرأ المزيد...
صبايا بنتي كمان ٤ ايام بتصير ١٠ شهور الها ٣ ايام ما بتشرب حليب رافضه القنينه كلها بتقبلش تحطها بتمها وبتضلها تعيط عالاغلب لانو عم اطلع الاسنان الي من فوق لهيك موجوعه شو اعمل شو اطعميها يادووب بالنهار تقبل تشرب نص قنينه حتى قنينه المي رافضتها بتشرب مي بالكاس شو...
اقرأ المزيد...
بنات ابني. عمره. ٤ ايام. ومن يتقيئ يصير لون اصفر. فدوة شنو السبب. هواي يتقيئ
اقرأ المزيد...
ولدي الله يبارك في عمرو عام نقص خلاص الماكلة عاد ماياكلش غير تيسويس ياوغت وبيبرونة ولا 2 فاليوم حرت واش ندير باش تحلالو ياكل كون نوكلو يتقيا نديرلو هو في مرحلة التسنين قبل ماكانش هك كان الله يبارك ياكل درك حتى فالميزان نقص اصحاب الخبرة نصيحة وشكراً
اقرأ المزيد...
بنات تكفون بموت من الالم ويش اسوي لي ٥ايام من ولادة وصدري بالمني متحجر من الحليب وانا ارضع طبيعي
اقرأ المزيد...
هل شرب الماء ياثر على الام اوالجنين
التي ولدت حديثا وكيف نعيد البطن متل زمان
اقرأ المزيد...
ابنتي عمرها 5 اشهر حالياً و ارضعها رضاعه طبيعيه
و الدوره الشهرية لم تأتيني حتى الآن هل الوضع طبيعي ؟
اقرأ المزيد...
بنات شرايكم باسم جيلان مره عاجبني واحس شوي غرييب ابي رايكم فيه ع فكره اول بنوته لي💁🏼♀️❤️❤️.
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات كيفكم لو سمحتو يلي بتعرف شو علاج الامساك عند الاطفال عمر الشهر تساعدني وتقول لي الله يجزيكم الخير يارب
اقرأ المزيد...
عندي التهاب في البول ايش اخذ وايش اصلح علشان يروح رحت الدكتور كتب لي ذا الدواء
اقرأ المزيد...
....😢شو احسن شركه للمناديل لطفل لانه طفلي تحسس من الي استخدمه واحمرت له المنطقه وصار حبوب ؟
اقرأ المزيد...
بنتي فمها ابيض وشكله التهاب شو ساويلها ولا اخذها عند الدكتور وكمان اجتها حبوب في وجها كتيرة ماذا افعل الله يجازيكم ساعدوني
اقرأ المزيد...
حوامل أنا من حوامل 09 اغسطس وولدت يوم 20 ماي و اجاني احلي ولد الله يحفضوا ليا
اقرأ المزيد...