بنات انا عندي بنت عمرها سنة تقريبآ كتييييير بتخاف من اصوات صراخ يعني لو حدا بلمسلسل تخانق مع حدا بتصرخ عليهم وبتبلش تناديلي ماما وبتقلي انها بيضربو بعض وبتضل تبكي حتا ساعة اقنعها انهم بيلعبو وبيحبو بعض لتقتنع وتهداء هيك عادي او بنتي كتير حساسة طبعآ مع هلشغلة حتا مزح...
اقرأ المزيد...
صبايا انا والده لي 27 يوم واستخدم للخياطه مره وما دافي مالقيت ميبو وماعرفت وش احط عليها 😢
اقرأ المزيد...
بنات انا مسافره الاسبوع الجاى من مصر وبنتى الدكتور كتبلها على لبن وثبتنا عليه لان كان عندها ارتجاع
والبلد اللى انا رايحاها مش فيها النوع ده ف انا عايزة اخد ١٦ علبه لبن معايا .. ده عادى ف المطار ولا مسمحولى بعدد معين
اقرأ المزيد...
طفلي عمره سنه ونص لاحظ في موخره
راسه في الاسفل جهه اليسار كره صغييره تتحرك تحت الجلد وانا في قلق كثير اني عايبشه بغربه وماني قادره اذهب للطبيب لان مااعرف اتكلم ساعدوني هل احد حصل معاه كذا
اقرأ المزيد...
بنتي ليها ٤٠ يوم وشربت ميه. مره وحده
وانا كنت مش عايزه اشربها لحد ٦. شهور
ينفع اسيبها ولا لازم تشرب
بالله عليكم فيدوني .
اقرأ المزيد...
بنات حابه اعرف من تجاربكم بعد الفطام
ايش ممكن يحصل للأم من اللآم و يكون طبيعي
انا دحين صدف معايا ارتفاع في درجة الحرارة بسيطة واللآم في اسفل البطن و غثيان والآم في الجسم
ليا ٤ ايام من فطام ولدي
في احد سار معاه كذا
اقرأ المزيد...
ولدي عمره ١٣ يوم مره مارضي يمسك صدري ولا يرضع منه ابدا وصدري كله حليب مره تعبانه ايش اسوي معاه كل شي جربته معاه حطيت مويا وسكر عليه ومافي فايده مو راضي يمسك جوعته ولا اعطيته حليب صناعي عشان يرضع ولا مسك تعبت بصراحه
اقرأ المزيد...
انا ولدت طبيعي الحمدلله صار لي 40 يوم.. عندي 3 غرزات و جوزي بدو يجامعني اليوم العفو منكم ... بس انا مو عارفة اذا انا شفيت لانو الطبيبة ما اعطتني مراجعة قالت الخيط بينزل لحالو... شو اعمل؟؟؟
اقرأ المزيد...
بنات بنتي مبارح واليوم ما اخرجت عمرها تقريبا رح يصير بعد كم يومين ٥ شهور
معقول لانها دوقتها حماتي بطيخ ما اخرجت منو مين مرت في هيك مع ولادها يعني هيك شو بكون ولا طبيعي
شو اعمل عشان تخرج ساعدوني الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
سلام عليكم هل رابال تاع الفاكسا تاع الاطفال تاع عام يدير السخانة دارت الفاكسا الاول 2ابر وديقوت وبعد سمانة دارت الفاكسا ابرة وحدة هل الفاكسا تاع الابرة وحدة يدير السخانة
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ماذا اعطي رضيعي في الشهر الرابع؟ لماذا بعض الاطباء يمنعون تقديم الطعام للطفل في الشهر الرابع
اقرأ المزيد...
السلام عليكم. بنتي عمرها ٩ شهور ترضع طبيعي. ما تنام الا فمها في صدري. وكل ساعه ونص او اقل تصحى وتبكي. ما عاد انام الليل هلكت والله هلكت وتعبت. حتى زوجي صار ينام برا الغرفه بسبب كثره البكاء. حتى بالنهار تنام نص او ربع ساعه وتبكي. وما ترضى تأخذ لهايه...
اقرأ المزيد...
مرحبااا انا عندي بنوته وحده عمرها ١٠ شهور و ١٠ ايام وما عندي خبرة بهالمواضيع بس كل الي حواليي خوفوني وهو انو بنتس لسا ما حبت قال انو بعمرها لازم تحبي وتوقف والي تقلي ولادي بعمر بنتك مشيو انا بنتي بتقبلش تقعد عبطنها الي تتعلم تحبي ليل نهار محموله تعودت...
اقرأ المزيد...