متعودين دائما انه اول ما ينولد الطفل #نحممه مباشرة وطبعا يا وَيْل ويلنا اذا ما حممناه وأعطيناه لأمه "وسخ" على حد تعبيرهم ..
تعرفوا قليلا عن هذا #المادة_البيضاء التي تغطي طفلك ولَك القرار بتنظيف طفلك او تركه ..
🔸تحتوي هذه المادة #vernix_caseosa على ٨٠٪ ماء وبالتالي تعتبر أفضل #مرطب لجسم...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم لي يتناولو حبوب منع الحمل سيرازيت و يرضعون هل تاتيكم الدورة الشهرية و شكراااا ؟؟؟....
اقرأ المزيد...
صباح الخير للجميع
اخواتي انا بدات ادخل الطعام لطفلي واليوم اعطيته صفار بيض مخلوط بشوي زبادي وبعد ساعتين تقريبا بدا طفلي يستفرغ كل شي الحليب والاكل وحتى المويه يشربها يرجعها
الله يسعدكم خبروني ايش يعني طفلي عنده حساسيه من صفار البيض ؟
واعراض الحساسيه استفراغ ؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
شلونكم بنات جزاكم الله خير على التطبيق
انا جديده بالبرنامج وابي استفسر منكم
انا متزوجه ٣٧ وزوجي ٤٤ لي ٦ اشهر وزوجي اكبر مني ب ٨ سنوات ماحملت مع اني مافي شي بس زوجي في ضعف وعلاجه يطول شوي عشان جذي ابي اسوي اطفال الانابيب اللي مجربته
شلون...
اقرأ المزيد...
ابني معو ابو صفار شلون يروح من عنده الي تعرف تساعدني الله يجزاهه خير
اقرأ المزيد...
ابني عمر 3 ايام غيرتله الحفاظ لقيت عليه نقاط دم مع البول اجلكم الله شو ممكن يكون السبب رح اخذه ع المشفى المساء
اقرأ المزيد...
بنات انا والدة صرلي 15 يوم والبيبي كتير عم تاخد وقت بالرضاعة ساعة ونص وساعتين مع انو الحليب كويس ووزنها زاد بس كتير بطيئة مين مرت بهالتجربة ؟؟
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا كيفكم الله يسعدكم أعطوني حل أنا ولدت يوم الأربعاء وأول ما ولدت رضعت ابني من صدري على طول بس حسيته ما شبع لانه كان الحليب خفيف فأعطيته رضعة حليب صناعي ومن يومها لليوم وانا بشربه من صدري ومن الرضاعة الحليب الصناعي اليوم نزل الحليب بصدري وصدري كثير بوجعني...
اقرأ المزيد...
البنات انا ولدت يوم الثلاثاء بالعملية القيصرية و زادت عندي بنية اسميتها نجلاء اخر دورة 1/10
اقرأ المزيد...
ماهي راضيه ترضع تتمغص وتبرز واغير لها حفاظه عمرها 2 يومين وش اعطيها للغازات
انا بكريه
اقرأ المزيد...
بنات أفيدوني بنتي عمرها ١١ يوم ولهلق سرتها مانزلت ويطلع منها مادة صفرا هادا الشي عادي او لا
اقرأ المزيد...
ولدت منذ ستة ايام لكن حابه اعطي بنتي من صدري وهي مو قادرة ترضع لانو راس الثدي كبير وانا مو عارفة شو اعمل قاعدة اطلع من صدري حليب بالالة الرضاعة حاليا والم كبير بس مستحمله مع العلم والدة قيصري والالم المين شريت حتى رؤوس الصدر الصناعية بلا فاءدة خبروني تجاربكم!؟
اقرأ المزيد...
بعد انتظار طويل جبت احلى بنوته يا رب باركلي فيها دورتي 28.09 الحمد لله رب العالمين
اقرأ المزيد...