اذا شعر البيبي بعد الولادة كثيف معناته بيكون خشن ؟ والخفيف يكون ناعم ؟ ولا ماله دخل!
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات .. بنتي عمرها شهر بالزبط واليوم عملتلها حليب وما شربتو .. هسا انا كنت مشغولة بالمطبخ وصحت جعانة حكيت لجوزي يشربها اياهم ونسيت اني عاملتهم الي وقت 😩😩😫😫 وما رضت تشربو ضلت تتف فيه تزكرت انو الو زمان ولما دقتو طلع خربان 😫 وانا انجنيت وصرت بدي اعيط...
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دورة ٧ اكتوبر قال الطبيب اني حولد ١٤ يوليوز بس ما ولدت ما عندب اعراض ولادة من غير وجع خفيف باسفل الظهر ووجع برجلي جنب العانة. شو بتنصحوني اعمل. ومين مثلي نفس التاريخ وما ولدت؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
انا أرضع طبيعي احيانا وطبعاً معتمدة على الحليب الصناعي أكثر
وابغى اكل حبوب يصلح مع الرضاعه وايش أفضل حبوب اهم شي حبوب ما تسبب لي نفسيه ومشاكل مع غيري
اقرأ المزيد...
مين عملت فحص مسحت القدم لابنها او بنتها وطلع غلط طمنوني
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم بنتي مسخنه ومافي شي قاعد يفيد معاها اعطيتها خافط وتحميله وروشتها تنزل الحراره شوي بعدين ترجع ايش الحل الله يسعدكم😢
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي العزيزات ..
بعرض لكم تجربتي لختان طفلي ..
عشان الكل يستفيد وماابي منكم الادعوة من القلب للقلب .. 🤗💓
سبق وطرحت موضوع الختان وكنت محتارة وحبيت فزعتكم لي ومساعدتكم من ناحية افضل دكتور بالرياض .. و أي طريقة افضل بالختان ..:- حلقة .. او...
اقرأ المزيد...
حلمت انني في بستان اكل عنب اخضر .
قمت بلتفسير . فحكو ان كان لونه اخضر او احمر او بني الجنين انثى اما اذا كان لونه اسود الجنين ذكر
هل في علاقة وجد الاحلام بتصيب
لانو خايفة عندي بنات انا وبدي ذكر
الي عندها خبرة وهيك تكتبلي الله يريح قلبكم...
اقرأ المزيد...
رضيعتي عمرها 4 شهور هل ادخل الطعام لها او انتظر حتى 6 شهور
اقرأ المزيد...
دورتي هجري ١١_٢
الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات رزقت ب اجمل بنوته 😍.
معي طلق لي ١٠ أيام بارد ويشد ويفك وأشوف دم
"بدا معي الطلق منتظم من ١٢ ليل واشتد الفجر حتى ١٠ ص ولدت عقبالكم يارب" ☹️💕💕.
البرنامج والمستشفى يقولون ٢٦ والحمدلله جت اليوم من فضل ربي 😭.
اقرأ المزيد...
انا ولدة والحمد الله بس عندي انيمي معرفت شو هو حل ساعدوني
اقرأ المزيد...
أبني عمره ٤ شهور وانا ارضعه طبيعي ولكن حليبي سار جدا قليل مابيكفيه نهائيا واستخدمت كل انواع مدرات الحليب من اكل و مساج ولكن الى الان حليبي قليل جدا وبدأت امس اعطيه حليب صناعي واخدها الحمدلله نوع الحليب ( نان ) انا متخوفه جدا من ناحية المغص و الاسهال ومين...
اقرأ المزيد...
الحمدالله ولدت صار لي اليوم سادس ..
عقبالكم الله يهون عليكم ويجعل ولادتكم سهله ميسره باذن الله
اقرأ المزيد...