انا ماما جديد وفي الغربه انا وزوجي وسمعت اني احط لبن على حواجب البيبي عملت حواجب البيبي باللبن والحواجب طارت هل حواجب البيبي هتطلع تاني انا خايفه انها مش تطلع 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
اقرأ المزيد...
ابني يرفض تناول الحساء في فصل الصيف وفضل اكل فرينة الاطفال والدويدة او الشعرية بالحليب وفقط نظرا لحرارة الطقس ماذا تطعمون اولادكم في هذا الفصل
اقرأ المزيد...
حاولت كم مرة ،، جبت لهايات مختلفة ، لكن بنتي ما رضيت تمسكها ،، حتى لو مسكتها شوي و ترميها ،،
بليز ساعدوني أفضل نوع ،، أفضل طريقة ،،
اللهاية بتريح شوي و بنتي ما تسكت إلا
بعد ما أشيلها و أهزها ،، و تعبت و الله 😔
مع العلم...
اقرأ المزيد...
بنات ارجوكم
اغيثوني. حلمة الثدي الايمن والايسر ليست بارزه
وبنتي لم تستطع الرضاعة
ما الحل
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات
انا ابني عمره شهر و9 ايام يشرق كثير ويرجع حليب كثير
يا ترى هذا شي طبيعي ؟
اقرأ المزيد...
طفلتي عمرها سبعة شهور ولاتخرج الابصعوبه وجها يصير احمر ولون برازها اخضر ورضعها صناعي ورحت الى المستشفى ودكتوره تقول ما معاها امساك ولا غازات بطنها تقول لين
اقرأ المزيد...
أخواتي ساعدوني بنتي عمرها 32يوم وما بتمام غير 4 أو 5 ساعات باليوموبظل تبكي ومتعبتني ما بعمل شي بالبيت وانا لوحدي ممكن لو في طريقة اليها ترتاح وأرنا انا معها
اقرأ المزيد...
بنات يا أجمل الأمهات يا ليت كل وحدة تكتب أفضل عربية للبيبي ناسبتها ومن وين؟
أنا محتارة بين أوكارو وبين سولا 2 من ماماز أند باباز... أنتظركم❤️
اقرأ المزيد...
مرحبا بنتي عمرها ٩ ايام وطالع بجبينها هاذ الحب الو تقريبا ٦ ايام عادي ولا شو انا بقول بجوز من الجو والحراراه
اقرأ المزيد...
يعاني معظم الرضع من مشكلة الغازات والانتفاخ والتي تجعل الأم في حالة من القلق، والتوتّر، والانزعاج، والعصبيّة، لما قد تسبّبه هذه الغازات من استمرار بكاء الطفل، وإحداث ألم دائم له، حيث تلجأ الأم لشتّى الوسائل للتخلّص منها؛ لينعم طفلها براحة وصحّة أفضل، لذلك هناك العديد من العلاجات التي سنذكر بعضها...
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني عندي وجع بطني قوي ومن كد ما احس بحركت الطفل يدفر اتعب حيل عادي لولا واني بشهر ال7
اقرأ المزيد...
بنات باركولي ولدت يوم الخميس تعبت شوي بس لما شفت بنوتي و حلاها نسيت التعب وراح نسميها انا وابوها هبة
اقرأ المزيد...
بنات فيدونا بوصفات تقضي على الغازات ولدي عمرو 20 يوم يعاني من الغازات
اقرأ المزيد...
ابني بعمر ال٣ شهور تقريبا ومن ٣ايام ورائحه البراز اكرمكم الله عندة مثل البيض يعني طبيعي او لا الي متعرف رجاء ترفع الموضوع
فدوة ردوا علية
اقرأ المزيد...