يا بنات انا ولدت يوم 21/7 وخلال الاسبوع الاول
قمت بقياس نسبة الصفراء طلع 11
ومرة اخري كانت 10.5
وفي الإسبوع الثاني قمت بقياس نسبة الصفراء فكانت. 13.7
ووزنها الان قل
كانت اثناء الولاده 3.5
والان وزنها 2.9
هل تستحق دخول الحضانه
ولا اتصرف اذاي
اقرأ المزيد...
مساء الخير.. انا في بدايه الاسبوع السابع ولم ينبض الجنين لحد الان هل دا طبيعي وله في مشكله. ؟
اقرأ المزيد...
بنات بنتي مارضيت ترضع من صدري واشفط لها حليب من صدري واشربها هل الشفط الكثير ينشف الصدر وش الحل ساعدوني لسئ بكريه مش عارفه حاجه
اقرأ المزيد...
اخوتي انا مابصلي وليوم اخذت قرار ابدأ بصلات وماكنت اتزكر كيف بقدر صلي
بدي من وحدة مصلية توضحكي كل صلات بتفصيل من تكبير لتسليم وتكسب اجر فيني شياطن داخل عقلي وماعم اقدر اتزكر ولا عم افهم من الفيديوهات بنت لئنو بيحطو ايات طويلة وبتلخبط مخي لو سمحتو ساعدوني والله عم...
اقرأ المزيد...
بنات انا رحت عطبيب وصفلي حديد وفيتامين ب1وب6وب12لئنو معي نقص مناعة
سوألي هدول بيزيدو الوزن او لا 😅طمنوني بليز مابدب اسمن 😰
اقرأ المزيد...
يقلو 40 دعوة مستجابة ارغب من جميع العضوات الدعاء لي بالفرج القريب ان شاء الله لاني خلص انهرت من جميع نواحي حاسة حالي راح موت من القهر
اقرأ المزيد...
بنوتات جاوبوني بارك الله فيكم، انا ارضع طبيعي و الدم وقف من سادس او سابع يوم و قبل أمس نزل شي بسيط جدا جدا و رجع وقف اليوم لي ١٩ يوم ، الشي هذا طبيعي أو لا؟
اقرأ المزيد...
ياجماعه عندي التهاب في حلمة الثدي عاوزه علاج ليها وانا برضع
اقرأ المزيد...
ارجو رد العراقيات حصراا شنو تنطون اطفالكم حاليا من عصائر طبيعيه ب حر هالصيف بعمر 7 اشهر
اقرأ المزيد...
ولدت أمس و بنتي ما رضيت ترضع لا طبيعي ولا صناعي و ماخلوني اخرجها لحتى يعرفو سبب و تتعالج هي بالمستشفى الآن و انا بالمنزل وخايفة عليها قالو تقعد بالمشفى من يومين الى ثلاث أيام أدعولها 😢😢
اقرأ المزيد...
اخوتي في الله بيوم الحساب الله راح يحاسبكم بأسماء اطفالكم لهيك سموهم اسماء اسلامية حلوة
انا كنت بدي سمي بنتي سيلدا او ميرايا ولما عرفت بتحاسب عليهم لئنهم تشبه بليهود ونصارة سميتها نعمت الله سموهم اسماء اسلامية ولا تتحاسبو كرمال كم حرف خترتوهم لتتميزو بدنية وتنهانو باأخرة
نصحية وبس اعجبتكم...
اقرأ المزيد...
مساءالخير بناتت ، بنتي عمرها اربعين يوم الحين ولها اسبوع ماسوتهاا وتشرب حليب صناعي مرا احاتي هل الوضع طبيعي ولا اوديها المستشفى وايش الاشيا الي تمشي البطن غير التمر ؟
اقرأ المزيد...
بنتي الاسبوع الجاي انشاءلله بتصير سنه اول مبارح مسكت مثلث اللافشكري وحطتو بتمها سحبتو منها بسرعه بس طلعت ماكله من الورقه شقفه عالاغلب ورقه الافشكري بتحون المنيوم قصدير صح ؟؟ المهم بنتي صارت تقح وتعيط شفت الورقه بتمها حطيت ايدي اطولها قامت سحبتها لجوا بلعتها وصار عندها صعوبه تنفس ووجها...
اقرأ المزيد...