بنتي عمرها يومين وبرضعها طبيعي وكل شويه تبكي ايش السبب هل حليبي مابيكفيها اعطيها صناعي معاه ولا ايش اعمل ؟ أعطوني حل الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
بنات أبني عمرو يومين وماعم ينام
طول لليل وأنا تعبانة من مبارح مو نايمة
مين عندها حال لا تبخل
اقرأ المزيد...
مياميات فطمت بنتي من رضاعه طبيعيه بالليل ع ببرونه وهلاعمرها٨شهور وتفيق اربع مرات بالليل كيف اقدرعودها ع مره الي تعرف طريقه تقلي عجزت تبكي كتيرلماتفيق لتاخذها لتنام
اقرأ المزيد...
مياميات فطمت بنتي من رضاعه طبيعيه بالليل ع ببرونه وهلاعمرها٨شهور وتفيق اربع مرات بالليل كيف اقدرعودها ع مره الي تعرف طريقه تقلي عجزت تبكي كتيرلماتفيق لتاخذها لتنام
اقرأ المزيد...
ان شالله الحوامل يولدون بالف سلامهوالي والدين ربي يخليلهم ماجاهم ون شالله يعم الامن والامان بكل دول ا لعالم
اقرأ المزيد...
حماتي(ام زوجي ) تقول اذا ما ربطة جبهة بنتي (عمرها 17 يوم) رح تطلع و تبين طالعة هل هذا صحيح ؟؟و انا ما حبيت اربطها لان الحرارة مرتفعة جدا ما حبيت زيد عليها
اقرأ المزيد...
بنتي فعمرها 17 يوم و معها غازات و ترضع طبيعي و أشربلها زريعة بسباس اريد اعرف كم مرة لازم تشربها بليوم حاليا بعطيها مرة بليل لكن ما فادت
اقرأ المزيد...
الحمد لله امس كانت ولادتي وربي سهلها علي جبت ولد زي القمر وسميته فواز 😍
اقرأ المزيد...
طفلي عمره ثلاثه اشهر واسبوع المشكله
انه لا يرضع الا من صدري ورفض تماما ان يرضع من الحليب الصناعي
المشكله التي تواجهني حاليا ومن اكثر من شهر انه مع كل رضاعه يستفرغ كل ما شربه هل هذا طبيعي واكبر شيء متعب نفسيه النوم بعد الارجاع ينام نوم عميق ولا يقبل...
اقرأ المزيد...
أبشركم الحمدلله اليوم ولدت وجبت بنوته زي القمر لكن للان ماترضع مني كويس وتنام
عادي كذا ولا اعطيها صناعي عشان لا تجوع
اقرأ المزيد...
نمر بفتره حاره جدا تتجواز 43. لا يمكن البقاء بدون مكيف وطفلتي لم تتجاوز العشرون يوم . وانا اخاف عليها من المكيف .رغم اني لا اخرجها من الغرفه.
اقرأ المزيد...
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، ولدت امبارح بالليل اخر دورة 13/11/2018
اقرأ المزيد...