صبايا انا قبل ما احمل وزني 62 ويصير 60 يعني محافظة عليه بهاد المستوى
حملت وصل وزني ل 80 ومارجع نزل غير خمس كيلو
بألف يازور نزل ل 70
صار الي والدة تقريب 8شهور
وانا ما بحب كون وزني هيك بحب تكون قومتي خفيفة اساسا لما كنت 60 يعني عندي...
اقرأ المزيد...
انا ركبت لولب نحاسي لمده سنه وللأسف صار عندي نزيف شديد ونزلته وبعد الازاله حملت
وانا الان فيه وضع خطر على صحتي اذا حملت لانه انا بولد عمليات قيصري فخطر جدا احمل الان
بدي تحكولي تجاربكم في حد جرب لولب نحاسي وما زبط رجعت ركبت لولب بلاتيني وزبط معها ؟؟بدون...
اقرأ المزيد...
بفضل الله و رحمته ولدت اليوم صباحا من حوامل مايو
عقبال الباقيين بخير و سلامة يا رب العالمين
بعد طلق ٣ ايام ربي أنعم علي اليوم بالفرج
اللهم لك الحمد 💙
اقرأ المزيد...
بنات اش احلا اسم
تميم
امير
مهند
فارس
اي وحده تقرا تعليقي اتمنى انها تشاركني رائيهاا🥹❤️❤️
اقرأ المزيد...
انا ولد قبل ٨ ايام وقبل يومين حصلت خيط ازرق طايح واليوم شفت في المرايا حسيت مكان الخيط مفتوح 💔
متى افضل وقت يطيح الخيوط وكيف اعرف إذا تقفل الجرح ولا باقي مفتوح ؟
اقرأ المزيد...
سواء كنت حاملا أو لا ،تعاني المرأة المتزوجة من الإصابة بالالتهابات قد تنتبه لوجودها أو لا و قد تسبب تعقيدات عند الولادة كما قد تكون متقدمة فتتطلب علاج
طرق للوقاية من الالتهابات التي قد تصيب المرأة بعد الزواج، تصبح أكثر حساسية خلال الحمل و بعد الولادة:
-العناية بنظافة المنطقة..الماء كاف...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا عامله ٣ عمليات قيصري والان في نفاس لاسمح الله لذا صار حمل رح يشكل خطورة ع حياتي
وجربت زمان اللولب مناسبتي والعزل حملت عليه والكندوم لم يناسب ماذا أفعل شو. الطريقه المانع ال١٠٠%لم يحصل حمل؟؟؟؟لانه يجب أن لا اعمل اي عمليات قيصريه حاليا
اقرأ المزيد...
ابشركم اخواتي ولدت الحمد لله ذي الكرم والفضل والمن ..قبل يومين ووهبني ربي بنت
عقبال كل الحوامل يقومو بالسلامه يارب هم واطفالهم
يابنات نصيحه طريقة تيسير الولاده وطريقة تيسير كل أمر عسير هي انك تضبطي منبهك على قبل الفجر بساعه او ساعتين وتصحي تتوضي وتصلي لله ركعتين وترفعي يدك وتتذللي...
اقرأ المزيد...
دكتوري مسافر ...كنت ناخذ 75جم..كانت نسبة 0.131 ..وحللت امس غدة درقية طلع 1.86...نبي نستفسر كم ناخذ حاليا اي جرعة استمر والا كيف؟؟؟...بالله اللي تعرف دكتور تسأله
اقرأ المزيد...
الحمدلله ولدت الفجر من حوامل ٣٠ ابريل
بعد معاناة طلق صناعي لمدة ثلاث ايام حمدلله دائماً وابدا
نصيحه ي امهات لاتستعجلون على الولاده ولا باي وسيله ربي كاتب للبيبي يوم محدد بس تتعبون نفسكم ويجيكم طلق بدون يفتح الرحم
الله يرزق كل وحده فيكم ولاده سهله ميسره مثل المااء البارد...
اقرأ المزيد...
(ولقَّد مَّنَنا عليكَ مرَّةً أُخْرَى)
تناهَى إحسانك، وعَّم فضلك. أن قلت حمدًا لك لم أوفيكَ عظيم فضلك علي
رزقنا الله مولودنا الثاني وأسميناه (محمد)
فاللهم اجعله قرّة عين لنا وأنبته نباتًا حسنًا، واجعله سندًا ودودًا لأخته (سِيليا) .
الهي، ممتن وسعيد وممتلئ حتى آخر ذرة مني بالرضا، أدعوك دومًا تحببًا...
اقرأ المزيد...
بنات انا عملت عملية قيصرية من 20 يوم و اليوم اكتشفت اني فيني خيط الربط و غدا رايحة انزعه و خايفة من الالم
اقرأ المزيد...
انا أشعر بنغرات ودغدغة أسفل البطن في المبيض اليمين وقريب موعد الدورة ماذا يا ترى
اقرأ المزيد...