انا ارضع ابنتي وهي الان عمرها 8 اشهر وعندي الم في الحلمات ونقص الحليب لماذا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات انا والده لي شهر والبيبي من ثلاث اسابيع طلعت في وجهه حبوب صغيرة الاحظهم يزيدون اذا البيبي كان يحس حر
جبت كريم من الصيدلية اللي بالصورة وللاسف ماشالهم
الحبوب مخربه وجهه عطوني حلول وتجاربكم 🤍🤍🤍.
اقرأ المزيد...
مهما ضاق وقتك و كثرت مسؤولياتك و أشغالك حاولي دائما تخصيص وقت لنفسك مهما كان بسيطا..
اجعليه قبل استيقاظ الجميع لترتشفي فيه كوب قهوة أو قراءة وردك من القرآن أو تأمل بدائع الخالق في ما خلق.. أو بعد أن ينام الجميع للعناية ببشرتك أو قراءة أسطر من كتاب مهما قلت.....
اقرأ المزيد...
نصطدم في هذه الحياة بمختلف أصناف البشر وردود أفعالنا و مشاعرنا تتغير ..لكن حاولي في كل مرة أن تعاملي الناس بأخلاقك لا بأخلاقهم.. لا تجعلي أخلاقك رفيعة مع رفيعي المستوى و تغيري لغتك للحضيض مع من دونهم..فمثلا إن يوما صادفت من تشتمك أو تتكلم بطريقة غير لائقة أو تتدخل بحياتك...
اقرأ المزيد...
ماهو افضل ماعن حمل للمرضعة جربت حبوب منع حمل 3 انواع واثرو عليا ماذا افعل
اقرأ المزيد...
مع ضغط الحياة و ضيق الوقت و زيادة الواجبات و عدد الأولاد تصبح الأم عصبية.. لكن سرعان ما يؤنبها ضميرها عن ضربة تلقاها منها طفلها دون رقابة منها أو كلمة تلفضت بها أنها مستاءة منه لتنتبه بعد دقائق أنها ربما جرحت مشاعره الرقيقة فتشعر الأم أحيانا بالفشل و أنها غير...
اقرأ المزيد...
صبايا ابني صلو يومين رافض ياخود صدري وكل مابعطيه يه بيبكي ويعصب شو اسوي لحتي ياخدو ويرضع ساعدووووني😭
عمرو ست شهور
اقرأ المزيد...
مسالخير صبايا ...
انا ولدت طبيعي صارلي اسبوع وقص العجان ومحل القص تخيط وفي وجع مخل لخياطه ومسكن ما نفعني سو بقدر اعمل ت اخفف من لوجع او بقدر احط اشي او دهون نستفيد
اقرأ المزيد...
إذا شعرت بضيق أو اكتئاب قد يكون السبب هو الاهتمام بمشاغل الدنيا على حساب الدين
حاولي علاج حالك بالقرب من الله فهو وحده من ينقذك من كل هم و غم و هو من يرزقك،كيف لا و هو الرزاق الوهاب الفتاح..
قد يكون حل كل همومك هو تعطير فمك بذكر الرحمن...
اقرأ المزيد...
بنات انا بعد الولادة انشالله ببدء بوسيله منع وانظم لان كل احمالي ورا بعض بدون راحه ف ايش احسن وسيله واذا شلتها ما اطول بالحمل او تسبب عقم لا سمح الله
اقرأ المزيد...
بعدما خلصت الاربعين بأسبوعين جات دورتي غريبه قليله ومتقطعه احسبها دورة ولا اش مو عارفه اصلي ولا لأ
ولا هي دي اخت النفاس
اقرأ المزيد...
بنات كيفكم ؟
انا لي شهرين والدة قيصري الحمدلله
بس احس يجيني خفقان هل من قلة النوم ولا هذا نقص في الدم ؟ الي مر عليها زي كذا ياليت تفيدنا
اقرأ المزيد...
بنات مين ولدت وكانت تاخد ابر سيوله بعد الولادة
ومين صار معها وجع صدر بعد الولاده
اقرأ المزيد...