السلام عليكم
بعد الولاده القيصريه وصف لي الطبيب ابر سيولة (ابر مميع) 7ابر مميع واخدتهم
وهلا انا مر على ولادتي 30يوم هل يوجد مانع اذا تناولت حبوب سيرازيت(مانع للحمل) لانه مكتوب من االاثار الجانبيه الهم حدوث تخثر بالدم (جلطات )لاسمح الله
بتنصحوني اتناولهم عادي ما باثر وكيف اعرف انهم بناسبوني...
اقرأ المزيد...
بلييييز بنات شي حل لتشقق حلمات الثدي والله ما عم اقدر رضعها كلهم جروح و وجع مو طبيعي
اقرأ المزيد...
تماثيل رمضان ليست مجرد زينة بل هي..باب شرك في شهر عظيم.. يستهين به الناس!
اقرأ المزيد...
اللهم انصر إخواننا في فلسطين.. اللهم انصر إخواننا في غزة..
اللهم ارحم موتاهم و اشف جرحاهم و انصرهم على من عداهم
اقرأ المزيد...
البارح وديت ولدي اطعمه السنه و٦ شهور والدكتور سواله فحص .. فحص تحت العضو ويسألني يقولي تلاحظي اوقات الخصيه تنزل في كيس الصفن وترتفع ولاماتركزي قلت له ماادري مااركز ولا اعرف لهالشي قالي هو غالبا تنزل ع طول بعمر السنتين انتظري يكمل سنتين اذا مانزلت ع طول راجعي فيه عند...
اقرأ المزيد...
هاي بنات عندي سؤال متى افضل عمر مناسب لحلق بنت عندي بنوتة عمرها شهر وحابة اعمل لها حلق ينفع بذا عمر 🤔؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم حبايبي
الله يبلغنا رمضان وانحنا في احسن حال لا فاقدين ولا مفقودين ويعيننا على الصيام والقيام ويستجيب لنا ❤️
اقرأ المزيد...
بنات لو سمحتو ايش يعني التجمع الدموي حول الجنين وايش يسوي
مين صار معاها وايش اضرارة
اقرأ المزيد...
اهلا من أُترف الفؤاد حُبًا بقدومها
وملأت دُنيانا سعادة بوجودها ♥️
اقرأ المزيد...
من حوامل مايو اخر دوره 18/5
اغمروني بدعواتكم انا وطفلي حبيباتي
وعقبالكم الله يسهل ولاداتكم حوامل
اقرأ المزيد...
بنات انا حاليا ارضع طبيعي وصناعي
والدورة تاخرت لي اسبوعين طبيعي ولا اسوي تحليل حمل
اقرأ المزيد...