الي ثلاثً اسابيع ولدانه والي يومين كتير بردانه وجسمي يرجف وماعم ادفى رغم جوً حار وأنا رضع طبيعي د
اقرأ المزيد...
بنات متى اكلتو حبوب منع الحمل وانتم فالاربعين ؟ في اي يوم
اقرأ المزيد...
بنات انا كملت شهر نفاس وقف الدم اعزكم الله بس بدا ينزل افرازات بيضاء وصفرا و زي المويه الشفافه وخايفه تستمر معي الى بعد النفاس
اقرأ المزيد...
اعاني من الخياطة انا هلأ ١٠ ايام وماراحت عم داويها واخذت مضاد بس مافي فايده
نوع السلك يذوب مابعرف ليش طول بلش يفرز افرازات خضراء
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا لي تقريبا من ولدت اسبوع وكم يوم متى ابدا اسوي تمارين الكيجل
اقرأ المزيد...
مرحبا .. عارف الموضوع خارج عن نطاق البرنامج بس بدي استفسر عن موضوع شاغل بالي
بنتي عمرها سنة ونص واغلب وقتها بتضل مسكرة بس عين وحاليا صار تسكير للعين كامل سواء في شمس او لا او اضاءة خافتة او عادية والموضوع زاد عن حده
اخذتها ع الدكتور وبين معها حول...
اقرأ المزيد...
مين طفلها صار عمره سنتين وتاخر بالكلام يا دوب أكم كلمة مع انه السمع والتواصل والذكاء كل شي طبيعي
اقرأ المزيد...
انا عندي١٣ يوم من اللي ولدت، كم يستمر الم الظهر بعد القيصرية، انا ظهري معورني لدرجة ما اقدر أوقف يعني حتى بالمسكنات و ما في تحسن 🫠 من تجاربكم مع القيصري متى يروح الألم؟ و كمان بطني لسه منتفخة و نازلة عالجرح ،شكلها جدا غريب يعني احس بثقل في بطني...
اقرأ المزيد...
افضل برنامج لادارة الوزن بدون حرمان وبدون تعب ومعالجة مقاومة الانسولين والكوليسترول وارتفاع ضغط الدم والقولون العصبي
مع برنامج feelgreat قادر يغير حياتك للأفضل ❤️للاستفسار تواصل معي عبر الواتس عالرقم التالي:00962795997079 #مقاومة_الانسولين #تكيس_المبايض #السمنة #صحة #feelgreat #الدنمارك #السويد #المانيا #الإمارات #فيل_جريت #الخليج_العربي #السعودية #تركيا #قطر #الكويت
اقرأ المزيد...
بنات انا حلمت اني انا حامل واجت وقت الولاده وحكتلي الدكتوره انو الجنين متوفي لكن انا كنت المس بطني يتحرك وحكيت للدكتوره انو عايش يتحرك حكت بسرعه لازم نعمل عمليه وولدت بنت طبيعي بدون ألم وسميتها ايلا
للعلم انا مش حامل؟؟؟؟
ارجو الرد
اقرأ المزيد...
أحيانا كثيرة تشعر الأم أن وظيفتها صعبة و أنها خارج السيطرة مما يجعل أعصابها تتعب و قد تشعر بالعجز و ثقل المسؤولية، أغلب أفكارها تنتج في اللاوعي، من بين الأمور التي قد تخفف ضغطها:
- الاستيقاظ المبكر، أي قبل استيقاظ الجميع لتكسب بعض الوقت لنفسها تفعل فيه ما يريحها كشرب...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال حبيباتي ،، سمعت بنات بيقولو انو الصدر بيترهل بعد الرضاعة الطبيعية ويسير زي حبة الزبيب الناشف
من جد هادي مقولة صحيحة ولا في غلط ،، لاني بشوف اغلب الاجنبيات بيرضعوا طبيعي وماشاء الله ماتشوف صدورهم مترهلة ؟
ممكن احد يقولي
اقرأ المزيد...
بنات الدورة تجي بعد الاربعين فورا ؟ مثلا ب اليوم 41 ولا كم الي عندها علم تخبرني
اقرأ المزيد...
*الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه*
*ثم انتهت رحلة وهن على وهن بلقاء أميرتي💗💗
اقرأ المزيد...