انا صار لي ولدت 10 شهور بس فطمت بنتي ع 3 شهور لأن حليب نشف بس هلق ثدي صار حجمه صغير كتير هل شي يزعجني كيف يرجع حجمه كبير بدي مرهم أو دوا اي شي جربت زيوت اعشاب ماستفدت
اقرأ المزيد...
بنات من صار معاها كذا الخياطه خايطه بس في على جنب الخياطه جرح وفيه دم يوجع إذا لمسته وش الحل معه ومتى يروح
اقرأ المزيد...
الحمد لله على التمام مثل ماهو واضح خواتي ولدت قيصريه لعده اسباب طارئه والحمد لله على نعم الله واقداره
سؤالي كيف اعتني بجرح القيصريه عندي خوف انه يفتح علي 😢؟
اذا رجعت البيت كيف بستحمل الالم بدون ابر مسكنه؟
اقرأ المزيد...
يلي عندها معلومات عن التهاب الغدد الليمفاوية في الرقبة ياريت تفيدني عندي التهاب قوي وخايفة لا قدر الله يكون شيء خطير
اقرأ المزيد...
بدي نصيحة ناس مجربة
لولب ولا حبوب منع حمل ولا لصقات بعد البطن الاول؟؟
بدي الاشي الافضل الي بس اوقفه ما يصير عندي مشاكل والاضمن
البطن التاني انشالله ناويين بعد ٣/٤ سنوات وظروفنا المادية لا تسمح إنه نجيب بيبي بأقل من هذه المدة واحنا بغربة ولسا ما استقرينا والبيبي الأول...
اقرأ المزيد...
بنات مين بعد م سوت عملية قيصريه وزادت عليها الالتهابات!
انا مسويه من شهر قيصري والتهابات مره متعبتني
اقرأ المزيد...
بنات انا والده من 6 شهور والدوره صارت تتلخبط مؤه تجي قبل ب6 اة تتأخر ب4 وانا مابرضع والدكتوره قالتلي عندك حليب بصدرك خدي حبوب تجفيف هل تنصحوني بيهن والا برأيكم شو سبب لخبطت الدوره في زياده عدد ايامها جاوبوني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات أنا فاليوم ٣٩ من النفاس ولدت قيصري وانقطع مني من اسبوع ونص وحصل جماع ومن بعدها خرج مني دم احمر والين ذحين ينزل خايفه هل عادي ولا لا
اقرأ المزيد...
بنتي قربت تصير سنتين واريد اعلمها تقضي حوائجها بالحمام منين ابدي وشلون ،الي مرت بهاي التجربه تفيدني
اقرأ المزيد...
كم قطعة داخلية وكم لبس للبيبي من عمر ١-٣
واجيب من ٠_١ والا مايحتاج الوزن غالبا ٣ كيلو
اقرأ المزيد...
انا كنت حامل حمل خارج الرحم وطلع ، بس بعد ٤ اسابيع صار فيه حليب ب صدري مع شويه الم !
وش معناته
لان ذا الشي جدبد علي
اقرأ المزيد...
غرفتي لونها بيج وحابه أغير فيها وادخل فيها لون يكسرها ف ايش تشوفون احلى
هل ادخل عليها لون اسود مع ذهبي
او ادخل عليها ازرق غغامقه ذهبي
يعني من تحف ولوحات ومسكات حق الأدراج وارفف وكذا وش تحسون اللون اللي بيخليها فخمه اسود وذهبي او ازرق غامق وذهبي
(هذا درجه...
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا مين من حوامل اغسطس ولدت والي لعدها شو الاعراض وشو احساسكم..
اقرأ المزيد...
والده لي ١٧ يوم ونزلت مني افرازات شفافه
كانها مويا
ووحده من رجولي فيها الم بالمفاصل
اقرأ المزيد...