بنات انا الحمد لله ولدت امبارح جبت احمد ربنا يباركلي فيه ويحفظه ولدت طبيعي بس تعبت موت كنت بجيب اخري واحمد في الرعاية وانا كمان لسه مروحناش تدعوننا نقوم بالسلامه وكمان الجرح ال تحت وجعني اوي مش قادره اقعد منه أخدله ايه دكتوره معلقالي محاليل بس اه انا بكريه ولدت...
اقرأ المزيد...
انا ولدت قيصريه وبكره بطلع
اول مره قيصري وماعندي خبره
اي نصايح بالنسبه للاكل اول لبس او شرب اي شي تعرفي انه ممكن يفيدنا كلنا ولاتنسونا من دعائكم
وادعوا لبنتي لاني ولدتها بالثامن تقوم لي بصحه وسلامه
اقرأ المزيد...
بنات كيف طريقه الدفع والتنفس الصحيح عند الولاده ؟؟
بدخل يوتيوب بس مابفهمها يمكن من شرحكم افهم 🤭
اقرأ المزيد...
بليز يا بنات اللي ولدت قيصري تقولي عملت ايه عشان بطن الحمل تروح
انا والدة بقالي 55 يوم وبطني لسه كأني في الشهر التالت ومش عارفة اعمل ايه وسألت الدكتور قالي مينفعش البس كورسيه عشان الجرح . بليز رودو وفيدوني
اقرأ المزيد...
كيفكم ياكروشاات ان شالله بخير
اي وحده عندها معلومه عن ازاله خطوط الحمل كيف بترووح بعد الولاده تشاركنا و تفيدنا وجزاكم الله خير
اقرأ المزيد...
بنات من فيكم جربت شريحة منع الحمل الي تزرع تحت الجلد
ياليت تفيدوني بردكم
اقرأ المزيد...
بنات صرلي 52 يوم ولدانة تطهرت بيوم 25 من النفاس بس قبل ما يخلص النفاس بيومين اجتني الدورة يعني قبل 9 تيام جديد خلصت دورة وبلشت اخد حبوب قبل اليوم رجعت فتت عدورة بس خفيف كتير يعني مع حبوب منع بتجي دورة شي وهل هشي طبيعي بتمن تيام تجي مرة...
اقرأ المزيد...
احدروا من سكر الحمل و ارتفاع الضغط اتناء الحمل و خاصة بشهر الخامس
اقرأ المزيد...
صباح الخير
بتات عمر بنتي شهر
واحس عندعا اليافوخ(المنطقة اللينه بالراس ) نوعا ما مرتفع شى بسيييط حدا
ووديتها الميتشفى وحللوا كل شى لها ماشاء الله تمام
وترضع وتتبرز ونشيطة
بس خوفتني الذكتوره تقول شوي بارز ولازم نشوف حركاتها
ولما تابعت البنت ورضاعتها وحركتها وتحسست اليافوخ والبنت نايمه وبرضوا والبنت...
اقرأ المزيد...
بنات صار لي ٥٥يوم ودم النفاس لا ينقطع مع اني والده قيصري وهل ولاده التؤام له علاقه بعدم انقطاع الدم ع الاربعين الي عندها معلومه تفيدني والي معندهاش ي ريت ترفع الموضوع شكرا جزيلا
اقرأ المزيد...
مرحبا بالجميع
بدي اسأل مين جربت القطب التجميليه بعد الولاده لازم نفكهم عند دكتور ولا لحالهم بنزلو انا الي ٣٥ يوم والده ولهسا ما نزلو القطب الخارجيه نزلت والتجميلية ما نزلت وصارو مؤلمات
بالله عليكو ردو تعبوني
اقرأ المزيد...
سلام عليكم
خواتي انا ولدت من ٣٠ يوم يعني شهر وجبنت بنت الحمدلله
راس بنتي من ولادتها الى الان طالعه لها نفخه فوق في قمة الراس زي حبة العنب المتوسطه الحجم ملمسها مو قاسي مرره اسم الله عليها وربي خايفه عليها ..... قلت يمكن تخف مع الايام ماخفت لها شهر...
اقرأ المزيد...
كيفكم امهات ابني صار غمره 4 اشهر بتمام بس ملاحظه يومين له العاب كثير بفنه ويخرج لبرا ويحط يده بفمه داخل وابعدها ليش تتوفعو وصار واصل عصبي ويبكي وومايضحك الاناذر
اقرأ المزيد...